pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

العمل يقدّم مزيجاً بين التراجيديا والكوميديا

«أمينة حاف»... تُغيّر لونها في الجزء الثاني


- العمل يتناول قضايا اجتماعية... منها علاقات الأزواج ببعضهم

يواصل المخرج محمد الطوالة تصوير حلقات الجزء الثاني من مسلسله «أمينة حاف»، بمعية نخبة كبيرة من النجوم، تمهيداً لعرضه على الشاشة التلفزيونية، خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان الفضيل، إذ تشهد النسخة الثانية من العمل تغيرات كبيرة، على صعيد النص واللون الدرامي، بالإضافة إلى الأسماء الفنية المختارة.

«الراي»، وبدعوة من فريق العمل، زارت موقع التصوير، وتابعت عن كثب أهم الأحداث الدرامية التي يتناولها، حيث تدور القصة حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها علاقات الأزواج ببعضهم، والفروقات الاجتماعية والطبقية، كما يضيء العمل على طموح الإنسان في مهمة الوصول لأهدافه، عطفاً على موضوعات أخرى مُتعدّدة، تشكّل مزيجاً بين التراجيديا والكوميديا.

في غضون ذلك، تحدّث عدد من أبطال «أمينة حاف» لـ«الراي» عن شخصياتهم الجديدة، حيث استهلت الفنانة إلهام الفضالة حديثها، قائلة: «لم أعتمد على النجاح الذي تحقق في الجزء الأول من العمل، بل أعتبر أننا أمام تجربة مختلفة وموضوعات جديدة، حتى وإن ظلّ العنوان نفسه إلا أن المضمون متجدّد، كذلك شخصية (أمينة) التي أجسدها متجددة وستكون مُغايرة عمّا شاهدتموه في شهر رمضان الماضي».

من جانبها، قالت الفنانة طيف: «أجسد دوراً كوميدياً وعفوياً، لامرأة شريرة نوعاً ما، ولكنها خفيفة ظل.

فهي تستخدم الشر للوصول إلى مبتغاها وليس من أجل الدمار، فغالباً ما تضع مصلحتها فوق كل اعتبار، حتى وإن كان خصمها من المحيطين بها».

وقال الفنان شهاب جوهر: «لا أخفي أن النجاح الأول جعلني متخوفاً من الجزء الثاني، ونحن نتشرف بوجود شخوص جدد، إلى جانب عدد كبير من الطاقم الأول، ونتمنى أن نكون عند حسن الظن».

وأكمل: «سأقدم دور (سعد)، وهي من الشخصيات التي تحمل مفاجأة غير متوقعة، وبعيدة جداً عن شخصية (فارس) في الجزء الأول».

ولم تُخفِ الفنانة شهد سلمان ملامح شخصية «سبيكة» التي تؤديها، مبينة أنها إنسانة عفوية وجميلة الطباع، متمنية أن يحالفها النجاح، «ويتقبلنا الجمهور مع أحداثنا وشخصياتنا».

وأعربت الفنانة بدرية طلبة عن سعادتها بالتواجد في هذا العمل للمنتج باسم عبدالأمير، كاشفة عن تجسيدها لدور الزوجة للفنان شهاب جوهر، حيث تبدأ مشاهدها حين تأتي من مصر وتجلس مع عائلة أمينة، مشيرة إلى أن دورها لا يخلو من الكوميديا.

وختمت تصريحها بالقول: «انتظروني في (أمينة حاف) وأتمنى أن تكونوا (مبسوطين) مني».

وتحدث المخرج محمد الطوالة، قائلاً: «أتمنى أن نقدم شيئاً جديداً في شهر رمضان الفضيل، كي يشاهد الجمهور حكايات متنوعة، وصورة إخراجية جميلة».

يُذكر أن «أمينة خاف» يضم أيضاً في بطولته كلاً من صمود المؤمن وشهد سلمان وخالد العجيرب وغدير السبتي وفهد باسم وعبدالله الحمادي وإيمان فيصل وريم النجم وأحمد النجار وناصر عباس وطلال باسم، ومجموعة أخرى من المشاركين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي