No Script

جائزة «الدانة» الكبرى أودعت في حساب الفائز

«الخليج» يسلّم الصفار 1.5 مليون دينار

محمد القطان مع الرابح عبدالمحسن تقي الصفار
محمد القطان مع الرابح عبدالمحسن تقي الصفار
تصغير
تكبير

- الصفار: «الخليج»... حقّق أحلامي
- القطان: حريصون على تلبية تطلعات العملاء

استقبل بنك الخليج عبدالمحسن عبدالصمد تقي الصفار، الفائز بالجائزة الكبرى في سحب حساب الدانة، البالغ قيمتها 1.5 مليون دينار والذي جرى منذ أيام بمتابعة واسعة من الجمهور، على قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، فضلاً عن قناة الراي التلفزيونية، وإذاعة «360 إف إم»، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة «إرنست آند يونغ».

وعبّر الصفار عقب إنهاء إجراءات تسلمه الجائزة، وإيداع قيمة الجائزة بقيمة 1.5 مليون دينار في حسابه الشخصي، عن فرحته وسعادته، بهذا الحدث الاستثنائي في حياته، معرباً عن شكره للبنك الذي حقق له أحلامه، وبات جزءاً من حاضره ومستقبله.

وقال الصفار «حصولي على الجائزة الكبرى في سحب الدانة، يؤكد أن (معاكم دوم) ليس شعاراً فقط للبنك، بل واقع ملموس، إذ جاءت الجائزة الكبرى لتغير واقع ومستقبل الأسرة بالكامل، ولهذا قرر غالبية أفرادها وأفراد العائلة فتح حساب (الدانة)».

وعبّر المليونير الفائز عن ولائه الشديد للبنك، لافتاً إلى أنه فتح حسابه لديه منذ عقود، وأنه أصبح أحد عملاء «الدانة» منذ نحو 13 عاماً، مشيراً إلى أن «الخليج» يتميز بخدماته واهتمامه بعملائه، سواء من حيث التعامل الشخصي في الفروع، أو من خلال المنتجات المتميزة التي يوفرها.

رضا العملاء

من جانبه، قدم مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، محمد القطان التهنئة للفائز، معرباً عن تمنياته بالفوز لباقي عملاء «الدانة»، في السحوبات المقبلة، ومؤكداً أن رضا الزبائن يأتي في مقدمة اهتمامات البنك.

وقال القطان إنّ البنك يحرص دائماً على مكافأة العملاء وتوفير الخدمات والمنتجات، التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم، وإنه قرر العام الماضي تعديل هيكل جوائز حساب «الدانة» إلى مليونيرين بدلاً من واحد، مع زيادة قيمة الجائزة الكبرى إلى 1.5 مليون دينار.

وأضاف أن «الخليج» يسعى لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الخدمات المصرفية، انطلاقاً من إستراتيجيته المستدامة، التي تستهدف تلبية متطلبات العملاء، وتخطيها، لافتاً إلى أنه يعمل بشكل مستمر على البحث والتطوير لتوفير أفضل الخدمات التي تناسب احتياجاتهم.

وأشار إلى أن قصص «الخليج» في صناعة المليونيرات متواصلة، إذ سيكون الجميع على موعد مع إعلان مليونير جديد لحساب الدانة في 14 يوليو المقبل، وأن آخر موعد للمشاركة في السحب نصف السنوي للفوز بالمليون دينار في 31 مارس المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي