No Script

نال اللقب عن 2021 من «بروفيشينال ويلث مانجمنت» و«ذا بانكر»

«المتحد»... أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة

تصغير
تكبير

- تحوّل البنك رقمياً نتاج سنوات عديدة من العمل الإستراتيجي

حقق البنك الأهلي المتحد إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة الجوائز والألقاب التي أحرزها، بحصوله على لقب أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت لعام 2021، من قبل اثنتين من المجلات المالية الرائدة، وهما «بروفيشينال ويلث مانجمنت» و«ذا بانكر»، وذلك في حفل افتراضي لتوزيع الجوائز هذا العام.

وفاز «المتحد» بهذه الجائزة بناءً على قدرته على التحول إلى العالم الرقمي، مع الحفاظ على علاقات قوية مع عملائه، خلال الظروف الصعبة المصاحبة لجائحة «كورونا».

ويأتي هذ التقدير نتيجة لإدراك «بروفيشينال ويلث مانجمنت» و«ذا بانكر»، أن كل نجاح حققه البنك في مساعيه للتحول الرقمي، كان بمثابة نتاج سنوات عديدة من العمل الإستراتيجي.

ورافق هذا الإعلان إشادة بالبنك لمواصلة تحقيق نمو ملحوظ على الرغم من اضطراب السوق وتقلّبه في العامين الماضيين، إذ أشاد بشكل خاص بدخول «المتحد» بقوة في عملية الرقمنة الشاملة لخدماته، والتي تعد ركيزة أساسية لإستراتيجيته العامة للتحول الرقمي.

وذكرت «بروفيشينال ويلث مانجمنت» ومجلة «ذا بانكر»، أن العام 2021 شكل لحظة حاسمة بالنسبة للبنوك، إذ أدت كثافة الوباء العالمي في أول الأمر وعدم وضوح مضاعفاته إلى بيئة اقتصادية وتجارية جديدة، تتطلب التميز الرقمي وخدمة رفيعة من الدرجة الأولى للعملاء.

وتقوم «بروفيشينال ويلث مانجمنت» و«ذا بانكر» الصادرتان عن مجموعة «فاينانشال تايمز»، بجمع معلومات نوعية وكمية من مجموعات الخدمات المصرفية الخاصة عبر جميع أنحاء العالم، ومنح مجموعة من الجوائز للبنوك المتميزة.

ويُطلب من البنوك المشاركة تحديد الإنجازات الرئيسية أو التغييرات أو التطويرات التي تم تنفيذها خلال فترة منح الجائزة، والتي تتعلق بنماذج أعمالها واستثماراتها وإستراتيجيات النمو وخدمة العملاء، والاحتفاظ بالموظفين ومجالات أخرى.

ويُطلب من البنوك المشاركة أيضاً تقديم بيانات حول مؤشرات الأداء الرئيسية، بحيث يتم تقييمها للتأكد من دقتها مقابل المعلومات المتاحة، وفحصها كمياً من قبل «بروفيشينال ويلث مانجمنت»، للمساعدة في تحديد أفضل بنك أداءً يستحق الحصول على هذه الجائزة المرموقة، قبل أن تقوم لجنة التحكيم المكونة من متخصصين رائدين في هذا المجال، بترشيح أفضل البنوك التي تقدّم خدمات مصرفية خاصة في مختلف الفئات.

وأعرب نائب المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك، مشاري شهاب عن سعادته بهذا التكريم، قائلاً إن هذه الجائزة تعدّ واحدة من سلسلة الجوائز العديدة التي حصلت الإدارة عليها، بعدما نجحت في الاستفادة من رؤية التحول الرقمي لخدمة عملائها، وكسب ثقتهم في ظل اضطرابات «كورونا»، حتى أصبحت الشريك الجدير بالثقة في إدارة ثرواتهم.

وشكر شهاب موظفي إدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، والعملاء لمنحهم الثقة الكاملة للبنك، معرباً عن فخره بالاستمرار في خدمتهم والتعاون معهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي