No Script

الخترش: افتتاح «الأندلس» العام الجاري

تصغير
تكبير

أفاد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة أجيال العقارية الترفيهية، عبدالعزيز الخترش، بتقدم سير أعمال مشروع مجمع «الأندلس»، ووصول نسبة الإنجاز فيه إلى 90 في المئة، مشيراً إلى افتتاحه خلال العام الجاري، ليشكل فور إنجازه نقلة نوعية في القطاع العقاري، نظراً لحداثة تصميمه والتجربة المميزة والمختلفة كلياً التي سيقدمها للمجتمع.

ونوه إلى انضمام العديد من الشركات والعلامات التجارية الرائدة لمشروع «الأندلس»، الذي شارف على إتمام أعمال التشييد والبناء، متوقعاً تسليم الوحدات للمستثمرين قريباً.

وقال إن «أجيال» وقعت اتفاقيات لاستثمار الوحدات التجارية مع العديد من المستثمرين، إذ بلغت نسبة إشغال المحلات التجارية 76 في المئة، مبيناً أنه من أبرز العلامات التجارية التي تم استقطابها «Grand Cinemas»، ونادي «SPARK» الرياضي، وشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية لاستضافة مجموعة من أبرز وأرقى علاماتها الرياضية، وهي «INTERSPORT» و«SNKR» و«Explorer Base».

وذكر الخترش أنه تم التوقيع مع العديد من المطاعم والكافيهات لتكون وجهة مميزة لرواد مجمع «الاندلس».

ولفت إلى أن نسبة إشغال المكاتب بلغت 70 في المئة، حيث يضم المبنى 9 طوابق للمكاتب التجارية تتكون من 72 وحدة تتميز بتصميماتها العصرية ومساحاتها المختلفة، و6 طوابق للعيادات الطبية تضم 48 عيادة تم تصميمها لتناسب احتياجات ومتطلبات المراكز الطبية، في حين تم تخصيص مصاعد خاصة لها مع توفير مواقف تتسع لغاية 1200 سيارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي