No Script

«الكويت» يلتقي «الفتاة» في النهائي


رائد عبدالرزاق ومحمد الكندري
رائد عبدالرزاق ومحمد الكندري
تصغير
تكبير

يلتقي «الكويت» مع ضيفه «نادي الفتاة»، في الـ5:30 مساء غد، في المباراة الأولى من الدور النهائي لدوري URC لكرة قدم النسائية داخل الصالات، والذي يقام بنظام الـ«بلاي اوف» بأفضلية مباراتين من ثلاث.

ويسبق المواجهة، لقاء بين العربي و«سلوى الصباح»، في الـ3:30 عصراً، لتحديد صاحبَي المركزين الثالث والرابع.

وتأمل سيدات «الكويت» الظفر باللقب للمرة الثالثة توالياً، فيما يسعى «الفتاة» إلى اللقب الأول، وذلك في النسخة الرابعة من الدوري.

وعقدت اللجنة النسائية، صباح أمس، مؤتمراً صحافياً عبر تطبيق «زووم»، حضره مدرب «العميد» رائد عبدالرزاق، ومدرب «الفتاة» محمد الكندري، وقائدة «الكويت» فجر العامر.

وأكد عبدالرزاق جهوزية فريقه للمحافظة على اللقب، وقال: «وصل الفريقان إلى النهائي بجدارة واستحقاق وبعد مشوار متميز في الدوري.

يعرف الفريقان بعضهما جيداً، سواء من حيث الأسلوب التكتيكي، أو نقاط القوة والضعف، وعليه، نتوقع مواجهة مثيرة ومتكافئة حتى الدقائق الأخيرة».

وذكر أن فريقه يمتاز بالاستقرار على مستوى اللاعبات، سواء المحترفات منهن أو المحليات، مضيفاً: «لدينا الخبرة الكافية للتعامل مع النهائي، وسنسعى للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث توالياً».

من جانبه، أشاد الكندري بالمستوى المتطور الذي ظهر به الدوري، مضيفاً: «كرة قدم الصالات للسيدات تشهد تقدماً فنياً ملموساً، موسماً بعد آخر، وهذا مرده إلى اهتمام ودعم اللجنة النسائية في الاتحاد والأندية، ومشاركة عدد غير قليل من المحترفات. نخوض النهائي طامحين الظفر باللقب الأول. تحضرنا جيداً لمواجهة خصم قوي لديه العديد من الأوراق الرابحة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي