No Script

استقالة اتحاد كرة اليد

من مباراة «الأزرق» والعراق
من مباراة «الأزرق» والعراق
تصغير
تكبير

أعلن رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد لكرة اليد استقالتهم ووضعها في يد أعضاء الجمعية العمومية، في خطوة تهدف إلى امتصاص غضب الشارع بعد الاخفاق في التأهل الى كأس العالم من خلال كأس آسيا المقامة راهناً في الدمام (السعودية).

وقال الاتحاد في بيان: «يعلن رئيس واعضاء مجلس الادارة الاستقالة ووضعها في يد اعضاء الجمعية العمومية لتقرر ما تراه مناسباً، بعد اقالة الجهاز الفني للمنتخب إثر الاخفاق في التأهل لى كاس العالم بصورة خالفت تطلعات الجماهير الوفية وامالنا الوطنية رغم الجهود التي بذلت لتحقيق الهدف المنشود بالمشاركة في البطولات العالمية».

وأضاف: «لا يسعنا، رغم خيبة الأمل والاحباط، إلّا أن نوجه الشكر والامتنان إلى كل من دعم المنتخب مادياً ومعنوياً وظل أميناً ومخلصاً لمساندته للشباب الكويتي، وفي المقدمة رئيس الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح، ورئيس اللجنة الاولمبية الشيخ فهد الناصر ورؤوساء الاندية أعضاء الجمعية العمومية والشعب».

وتابع: «كما نعبّر عن الامتنان لصحافتنا الوطنية المخلصة ممثلة بالإعلام الحقيقي الذي ظل مؤمناً بنجاحنا من خلال تقديم صورة مشرفة لهذا الجيل من ممثلي كرة اليد، وبعيداً عن التربص».

وقبل الاعلان عن الاستقالة، اتخذ مجلس الإدارة قراراً بشطب لاعب المنتخب، عبدالله الغربللي، رسمياً، على خلفية مغادرته مقرّ إقامة الوفد في البطولة الآسيوية التي تقام، غداً، مباراتا نصف النهائي منها، فتلتقي قطر مع إيران في الـ4:00 عصراً، والسعودية مع البحرين في الـ6:00 مساءً.

وتأهلت المنتخبات الأربعة الى المونديال، بعدما احتل «العنابي» صدارة المجموعة الأولى أمام «الأخضر»، فيما تصدرت «الأحمر» المجموعة الثانية أمام إيران.

وانحصرت البطاقة الأخيرة المؤهلة الى المونديال بين العراق ثالث «الثانية» وكوريا الجنوبية ثالثة «الأولى»، وسيلتقيان، في الـ6:00 مساء الأحد، على أن تقام مواجهة الكويت وأوزبكستان في الـ400 لتحديد صاحبي المركزين السابع والثامن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي