No Script

230 ألف يورو من بنزيمة لفالبوينا

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة
تصغير
تكبير

سُحب مبلغ 230 ألف يورو، من حساب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لتسديده لمواطنه ماتيو فالبوينا، بناءً على القرار الصادر من محكمة فرساي، في نوفمبر الماضي، والمُتعلّق بقضية الابتزاز.

وكانت المحكمة أمرت بنزيمة بدفع غرامة وتعويضات وتكاليف قانونية للتعويض على فالبوينا، بالإضافة إلى الحكم عليه بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ.

واستأنف محامو مهاجم ريال مدريد الإسباني، القرار الذي صدر في العام الذي شهد عودته الرائعة الى المنتخب الفرنسي بعد استبعاده عن صفوف أبطال العالم، منذ العام 2015، بسبب هذه القضية.

وسجّل بنزيمة 9 أهداف منذ استدعائه للمشاركة في كأس أوروبا الصيف الماضي، عندما خرج «الديوك» بطريقة مفاجئة أمام سويسرا من ثُمن النهائي، قبل أن يحققوا لقب دوري الأمم الأوروبية.

ولجأ محامو فالبوينا إلى المحضرين لاسترداد الأموال من بنزيمة لعدم تقدمه بتسديدها طوعاً. وقال مصدر مقرّب من القضية إن «حساب اللاعب مُجمّد جزئياً منذ يوم الجمعة. يريد محامو بنزيمة الاحتفاظ بالمبلغ في حسابه الى حين النظر باستئنافه». من جهته، قال محامي فالبوينا، بول-ألبرت إيوينز: «هذه هي النتيجة المنطقية لقرار الدفع الفوري. طلبنا اتفاقاً ودياً في شأن الدفع، لم يتم التوصل إليه مطلقاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي