No Script

من 8 إلى 10 فبراير بمشاركة 113 فريقاً و226 لاعباً للبلياردو

«زين» ترعى «الكيرم» مع «بيت العثمان»

 الخشتي والرفاعي يتوسطّان فريق «زين» ومسؤولي «بيت العثمان»
الخشتي والرفاعي يتوسطّان فريق «زين» ومسؤولي «بيت العثمان»
تصغير
تكبير

ترعى شركة زين للاتصالات رئيسياً بطولة المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الأولى لـ «الكيرم» (لعبة البلياردو)، والتي يستضيفها ويُنظّمها متحف بيت العثمان، من 8 إلى 10 فبراير المُقبل تحت إشراف تنظيمي من الهيئة العامة للرياضة بمُشاركة أكثر من 113 فريقاً وأكثر من 226 لاعباً.

وأتى الإعلان عن دعم «زين» للبطولة على هامش الزيارة التي قامت بها إلى متحف بيت العثمان في منطقة حولي، بحضور الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات وليد الخشتي، ورئيس فريق الموروث الكويتي للتراث ونائب رئيس مركز العمل التطوعي أنور الرفاعي، وفريقها ومسؤولي المتحف.

وعبّرت «زين» عن فخرها برعاية هذا الحدث المحلّي المُميز بالتعاون مع متحف بيت العثمان التابع لمركز الكويت للعمل التطوعي، بحيث يأتي دعمها للبطولة ضمن إستراتيجيتها لتطوير قطاعات الشباب والرياضة والثقافة في الكويت.

وأكدت الشركة أنها تؤمن بأهمية الدور الفعّال لمؤسسات القطاع الخاص في دعم وتطوير الأنشطة التي تعنى بتعزيز الثقافة المحليّة، خصوصاً تلك التي تُساهم في الحفاظ على الموروث الشعبي وترتكز حول التراث الكويتي الأصيل.

وشددت الشركة على أن رعايتها لهذه البطولة تأتي تماشياً مع استراتيجيتها الاجتماعية، التي تنتهجها تجاه قطاعات الرياضة والشباب والثقافة، وأنها تفخر برعاية ودعم العديد من الأنشطة لتعريف الأجيال المقبلة على التراث الكويتي الأصيل، والمُساهمة في الحفاظ على الموروث الشعبي، والأنشطة الثقافية المحليّة بأنواعها.

ويأتي ذلك في وقت يُقيم متحف بيت العثمان بطولة المرحوم عبدالله عبداللطيف العثمان الأولى لـ «الكيرم» (لعبة البليارد)، وهي من الألعاب الشعبية القديمة التي تلقى رواجاً كبيراً لدى الشباب الكويتي مُنذ القِدم.

وستشهد البطولة مُشاركة أكثر من 113 فريقاً وما يفوق 226 لاعباً، وتُشرف عليها الهيئة العامة للرياضة تنظيمياً وتحكيمياً، وسيتم تقديم جوائز نقدية قيّمة للفائزين بالمراكز الأربع الأولى، كما سيتم تنظيم العديد من المفاجآت والفعاليات المُميزة للحضور خلالها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي