No Script

الصغرى تتراوح بين 1 و3 درجات مئوية

القراوي: طقس الجمعة والسبت شديد البرودة ليلاً

تصغير
تكبير

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون طقس البلاد الجمعة والسبت مائلاً للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً، وأن تتراوح درجة الحرارة الصغرى ما بين 1 و3 درجات مئوية.

وقال مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبدالعزيز القراوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الطقس نهار الجمعة سيكون غائماً جزئياً إلى غائم والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 16 و18 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس ليلاً سيكون بارداً إلى شديد البرودة والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و32 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لتكوّن الصقيع على المناطق الزراعية والصحراوية وتظهر بعض السحب المتفرقة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 2 و4 درجات مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

وعن الطقس نهار السبت، أفاد بأنه سيكون مائلاً للبرودة وغائماً جزئياً إلى غائم والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و28 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح ما بين 16 و18 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس السبت ليلاً يكون بارداً إلى شديد البرودة وغائماً جزئياً والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و26 كيلومتراً في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 1 و3 درجات مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي