No Script

«مُؤجّلتا كأس ولي العهد»... في 5 فبراير

تصغير
تكبير

قرّرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم إقامة المباراتين المؤجلتين ضمن الدور التمهيدي لكأس سمو ولي العهد، في 5 فبراير المقبل، بعد انتهاء «أيام الفيفا».

وكان مُنتظراً أن يلتقي الشباب مع اليرموك، والعربي مع التضامن في الدور التمهيدي غير أن وجود إصابات بـ«كورونا» في صفوف «أبناء مشرف» و«الأخضر» أجبرت اللجنة على تفعيل التعميم الذي أصدره الاتحاد أخيراً والذي يقضي بتأجيل أي مباراة تصل عدد الحالات في أحد طرفيها إلى 8 لاعبين.

من جانب آخر، تدرس اللجنة إقامة مباراة كأس السوبر للموسم الحالي بين «الكويت» والعربي، والتي تم تأجيلها للسبب ذاته، في أحد أيام 11 أو 12 أو 13 فبراير.

على صعيد آخر، تأهل العربي الى نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد بتغلبه على الشباب 4-1، الثلاثاء، على استاد ثامر، ضمن الجولة الخامسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وتصدر «الأخضر» الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما بقي الشباب رابعاً بـ3 نقاط.

أحرز أهداف العربي حسين أشكناني (54) وبندر السلامة (69)، فيما سجل الليبي محمد صولة (75) والسوداني وليد الشعلة (78) الهدفين الثالث والرابع في الظهور الأول لهما مع الفريق.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل الساحل وبرقان1-1.

سجل حسين البحر لـ«أبناء أبوحليفة»، والنيجيري شيبوزي أوبي لبرقان الذي فقد فرصة المنافسة على التأهل بعدما بات في رصيده 6 نقاط في المركز الثالث خلف العربي وكاظمة (7)، فيما حصد الساحل النقطة الأولى وبقي أخيراً.

الجدير ذكره أن الفرق المتأهلة الى نصف النهائي هي العربي (المجموعة الأولى)، النصر (الثانية)، «الكويت» (الثالثة)، فيما يتأرجح المقعد الرابع بين كاظمة والقادسية الذي تأجلت مباراته مع الفحيحيل ضمن المجموعة الثانية الى موعد لاحق بسبب وجود اصابات بـ»كورونا» بين لاعبيه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي