No Script

أخبار الشركات

تصغير
تكبير

مجلس إدارة «الجزيرة» يناقش اتفاقية شراء طائرات «إيرباص»

ذكرت شركة طيران الجزيرة أن مجلس إدارتها سيجتمع ظهر اليوم الخميس، لمناقشة الاتفاقية الخاصة بشراء الطائرات من شركة إيرباص، إضافة إلى بحث شراء محركين من نوع «CFM LEAP1-A».

«زميلة» لـ «stc» تزيد رأسمالها من 10 إلى 500 ألف دينار

أفادت شركة الاتصالات الكويتية «stc» بأن الجهات المعنية وافقت لشركة «Connect Arabia for Mobile Virtual Network Operator WLL» الزميلة لها بزيادة رأسمالها من 10 آلاف دينار إلى 500 ألف دينار، موضحة أن «stc» لا تزال تساهم بنسبة الملكية المعلن عنها سابقاً والبالغة 10 في المئة من رأسمال الشركة.

9 ملايين دينار تسهيلات ائتمانية لـ «التجارية»

وقّعت الشركة التجارية العقارية اتفاقية لزيادة حدود تسهيلات ائتمانية بمبلغ 9 ملايين دينار مع أحد البنوك المحلية.

وذكرت «التجارية» أن التسهيلات عبارة عن مرابحات إسلامية بغرض تمويل السداد الجزئي للمديونيات القائمة لدى بنوك محلية أخرى، ولتمويل فرص استثمارية عقارية واحتياجات رأس المال العامل، وتمويل المشاريع تحت الإنشاء.

«ورقية» تُفاوض للتخارج من «زميلة» بالقيمة الدفترية

أعلنت شركة الشعيبة الصناعية «ورقية» تفاوضها مع شركائها الآخرين في الشركة الزميلة «ينبع السعودية الكويتية للمنتجات الورقية» من أجل التخارج من تلك الشركة، مبينة أن المفاوضات تتم على أساس قيامها ببيع حصتها في الشركة الزميلة البالغة 40 في المئة حسب القيمة الدفترية.

وأوضحت أن الشركاء الآخرين في الشركة الزميلة وافقوا - مبدئياً - على المُضي قُدماً في شراء حصة «ورقية» في الشركة الزميلة بالقيمة الدفترية، مؤكدة أنها ستفصح عن أي تطورات في حينه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي