No Script

45 شركة تقدّم منتجاتها في معرض البناء حتى 29 الجاري

باسمة الدهيم
باسمة الدهيم
تصغير
تكبير

شهدت أرض المعارض الدولية في مشرف انطلاق فعاليات معرض «البناء» الذي تنظمه وتقيمه شركتا معرض الكويت الدولي و«أتكس» لتنظيم المعارض لغاية 29 من شهر يناير الجاري في صالة (C)، بمشاركة أكثر من 45 شركة متخصصة في مجال البناء والإنشاءات والتصاميم الهندسية والديكورات والمصاعد والآلات الثقيلة.

من جهتها، قالت مديرة التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي»، باسمة الدهيم، إن الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بقطاع البناء والإنشاءات، في ظل التطور العمراني والطفرة الكبيرة في قطاع البناء مع تنفيذ مدن سكانية جديدة كالمطلاع وجابر الأحمد وجنوب عبدالله المبارك، ما يجعل حرص الشركة على استضافة وإقامة تلك المعارض المتخصصة، بمثابة فرصة لزيادة الفرص الاستثمارية وجلب الاستثمارات العالمية للسوق الكويتي وتعريف المنتج المحلي دولياً.

وشددت على أهمية المعرض كحدث ريادي ومتخصص في مجال البناء والتصاميم في الكويت، حيث يعتبر من أكبر المعارض التجارية الاستهلاكية للبناء والتصاميم الداخلية والإنشاءات، منوهة بأنه يشكل فرصة لالتقاء الجمهور المستهدف مع المتخصصين في مجال البناء فضلاً عن اكتساب الخبرات والمعرفة.

وذكرت الدهيم أن المشاركات بهذا المعرض ضمت العديد من الشركات المحلية والاجنبية ومنها السعودية والهند وبريطانيا والإمارات، لافتة إلى تواجد مصانع تعرض منتجاتها المتنوعة كالأبواب والديكورات الداخلية والخارجية والمعدات الثقيلة والتصاميم الهندسية، فضلاً عن مجال الإضاءات والقواطع الكهربائية وغيرها من المستلزمات التي تسد احتياجات المهتمين والراغبين في مجال البناء.

وأشارت إلى النجاح الذي وصل إليه معرض «البناء» خلال السنوات السابقة، إذ بات حديث المهتمين كحدث تنموي مميز يلبي احتياجات السوق المحلي ويخدم شريحة كبيرة من المواطنين الكويتيين الراغبين في عمليات بناء قسائمهم، فضلاً عن مشاركة كبرى الشركات المتخصصة بطرح أبرز منتجاتها والتنافسية في ما بينها، في محاولة لتوفير أفضل العروض والخدمات، لاقتناص رضا العملاء من رواد المعرض.

وأعربت الدهيم عن سعادتها بافتتاح الدورة الثالثة من معرض «البناء»، مؤكدة حرص «الكويت الدولي» على إقامة واحتضان هذا النوع من الفعاليات دورياً على أرض المعارض الدولية بمشرف، وتغطية احتياجات السوق المحلي سواء من المعارض المتخصصة والتي يستفيد منها العملاء بالدرجة الأولى.

من جانبه، قال المدير التنفيذي في شركة «أتكس» لتنظيم المعارض ماجد محفوظ، إن المعرض يقام في دورته الثالثة في الكويت، وينظم من قبل «الكويت الدولي» بالتعاون مع «أتكس»، بمشاركة دول عدة ومنها الهند والسعودية والإمارات وبريطانيا، في حين تم تأجيل مشاركة باقي الدول الاخرى للدورة المقبلة بسبب «كورونا».

وأضاف أن مواعيد الزيارة ستكون على فترتين الصباحية من 10 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومسائية من 5 مساء إلى 9 مساء، ما عدا يوم الجمعة بحيث يفتتح المعرض أبوابه من 4:30 عصراً لغاية 9 مساء.

وافاد محفوظ أن عدد المسجلين من الزوار لغاية الآن بلغوا أكثر من ألفي شخص، متوقعاً زيارة 4000 شخص للفعاليات، ومؤكداً وجود نقاط أمنية عند بوابات الدخول للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية.

وأكد أهمية معرض البناء باعتباره المنصة المثلى التي من خلالها تستطيع الشركات العاملة في مجال البناء والتشييد، إتاحة الفرص والمميزات والخصومات والمنتجات للعملاء، فضلاً عن خلق التواصل المنسجم والمنتج بين جميع الأطراف من موردين ومصنعين ومهندسين واستشاريين وصناع القرار.

وأشار إلى أن المعرض يتيح فرصة لتشجيع الشركات والمصانع المحلية لتقديم أفضل المنتجات لسوق البناء المحلي، من خلال الجودة العالية والتكلفة المناسبة، وتوفير بدائل تعطي خيارات عدة للراغب في عملية البناء أو التجديد والتعرف على المنتجات الجديدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي