No Script

«برقان» يطلق كرنفال الأونلاين لمضاعفة مكافآت أصحاب بطاقاته

تصغير
تكبير

أطلق بنك برقان حملة كرنفال الأونلاين لبرنامج المكافآت الترويجية الجديدة، لمنح العملاء الحاملين لبطاقاته الائتمانية فرصة مضاعفة نقاطهم في البرنامج، عند استخدامها للدفع عند التسوق عبر الإنترنت.

وتؤكد هذه الحملة التي تمتد من اليوم لغاية 10 فبراير المقبل، التزام البنك المستمر بإثراء تجربة العملاء المصرفية، بمجموعة متميزة من المزايا الحصرية والمكافآت المتجددة.

وسيحصل حاملو بطاقات «برقان» الائتمانية على ضعف نقاط المكافآت أو الأميال في برنامج المكافآت، عند استخدام أي منها في التسوق عبر المواقع الإلكترونية محلياً أو دولياً.

وقال رئيس إدارة البطاقات لقطاع الخدمات المصرفية في البنك، ساكت جاجو«يتوجه الناس الآن أكثر من أي وقت مضى نحو الشراء عبر الإنترنت، لطلب الطعام أو التسوق أو الحجز لمختلف الأنشطة أو العطلات».

وأضاف «نظّمنا كرنفال الأونلاين لتقديم قيمة مضافة مميزة على استخدامهم لبطاقاتنا الائتمانية في أي عملية شراء عبر الانترنت خلال فترة الكرنفال ومنحهم الفرصة للاستفادة بأقصى قدر ممكن من تجربتهم المصرفية عبر الإنترنت، مع مكافآت ومزايا إضافية مصممة خصيصاً لتناسب أسلوب حياتهم العصري».

وأشار إلى أن «مكافآت برقان» هو برنامج ولاء مميز تم تصميمه لتعزيز التجربة المصرفية للعملاء، من خلال منحهم مجموعة واسعة من خيارات المكافآت والمزايا، التي تشمل الاسترداد النقدي وشراء تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق والتسوق في المتاجر باسترداد قيمة النقاط، والحصول على قسائم شراء، والعديد من المزايا الأخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي