No Script

«المتحد» يكافئ رابحي «الحصاد الإسلامي»

تصغير
تكبير

أجرى البنك الأهلي المتحد أمس السحب الأسبوعي على جوائز حساب الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، والذي ينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتحه عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري فيه.

وأسفر السحب عن حصول 10 عملاء على 1000 دينار لكل منهم وهم عبدالعزيز صنهات المطيري، وعيسى ملفى منسى العنزي، و جلال مشبب السهلي، وجويل نادر عزالدين، وليلة عبدالحسين الخباز، ومحمد ناصر محمد المطيري، وهاني حسين العوضي، وكاظم عيسى عبدالله، وفهاد مبارك فهاد، وعلي عبود عرب.

ويقدم «الحصاد الإسلامي» في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، بحيث يحظى الرابحون بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، في حين تتضمن السحوبات 4 جوائز ربع سنوية كبرى بقيمة 250 ألف دينار نقداً للرابح وتمثل فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر.

ويقدم البنك 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة، مع أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب «الحصاد الإسلامي».

ويحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، ما يجعل «الحصاد الإسلامي» فريداً من نوعه وجذاباً لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير، من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل.

وذكر البنك أن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة هي 100 دينار، وتؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة في السحب، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

وتتيح كل 50 ديناراً في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة في السحب بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة 15 يوماً على الأقلّ قبل تاريخ السحب، في حين أنه وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 ديناراً، على أن يتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناء على خطة السحب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي