pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بعد 13 عاماً من وجودها في المجال الغنائي

ولاء الصراف لـ«الراي»: «تفاصيل النهاية»... مولودي الأول !


ولاء الصراف
ولاء الصراف

- الأغنية تُشبه شخصيتي... و«على ذوقي»
- أجهّز أغنية ثانية مختلفة تماماً

بعد مرور 13 عاماً على وجودها في المجال الغنائي، وتحديداً في المسارح، اتخذت المغنية ولاء الصراف قراراً بإطلاق أول أعمالها الغنائية الخاصة بها بعنوان «تفاصيل النهاية»، لتدشّن بذلك دخول عالم الغناء كبقية زميلاتها الفنانات.

وفي تفاصيل ذلك، صرّحت الصراف لـ«الراي» قائلة: «منذ العام 2008 وأنا أغني في المسارح حيث برز اسمي كثيراً في هذا العالم الفني، (وعشان جذي يمكن مو الكل يعرفني بالسوق، ويقولون لي إني بنت المسرح)، وفي العام 2017 حظيت بالعديد من الفرص للغناء في (مركز جابر الثقافي) منها أمسية الفنان عوض الدوخي، وكذلك الشاعر أحمد العدواني، إلى جانب مشاركتي في (مذكرات بحار 2) تمثيلاً وغناء، كما سعدت بتقديم (دويتو) مع الفنان شادي الخليج. أما آخر إطلالة في المركز، فكانت من خلال غناء (دويتو) مع الفنان خالد الشيخ».

وأردفت الصراف: «بعد ذلك كله، قرّرت أن يكون لي عمل غنائي خاص بي، ومنها جاءت فكرة صناعة أغنية ذات طابع كويتي بحت حملت عنوان (تفاصيل النهاية)، والتي تعاونت فيها مع الشاعرة أماني الرويلي والملحن فراس العروج، في حين كان التوزيع من نصيب براك المطوع، أما المكس والماسترنغ، فتولاهما منتظر الزاير.

ومن دون سابق إنذار أو تخطيط مسبق، قرّرت إطلاقها عبر قناتي الرسمية في (يوتيوب)، والحمدلله كل مَنْ سمعها من المختصين في عالم الغناء وحتى الهواة والمتذوقين للفن أثنى عليها، ما أثلج صدري وأسعدني كثيراً».

وفي ما يتعلّق بهوية الأغنية قالت: «الأغنية تشبه شخصيتي (وعلى ذوقي) كوني أميل جداً إلى اللون الهادئ، لكن هذا لا يمنع اقتناعي التام بالتنويع إرضاء لكل الأذواق مع ضرورة حفاظي على شخصيتي وبصمتي، إذ أعمل جاهدة على تحقيق معادلة في عالم الغناء وتقديم أعمال تليق بالفن الكويتي وبالمستمع».

وعن الجديد المقبل، قالت الصراف: «بدأت فعلياً بالعمل على تجهيز صناعة أغنية ثانية لي ستكون مختلفة تماماً عن (تفاصيل الأغنية)، إذ إيقاعها سيكون سريعاً وذات طابع خليجي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي