pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«فرغت من التصوير (عند شارع 9)»

أسامة المزيعل... «مُغفّل» في «انتقام مشروع»


أسامة المزيعل
أسامة المزيعل

بوجوه متعددة، يطلّ الفنان أسامة المزيعل هذا العام على جمهور الشاشة الصغيرة، عبر شخصية «المُغفّل»، ودور «الشراني»، وغيرهما من «الكراكترات» لشخصيات مختلفة.

فقد استهلّ المزيعل أخيراً تصوير أول مشاهده التمثيلية في مسلسل «انتقام مشروع»، من تأليف نور البدري وإخراج حسين دشتي، حيث يشارك في بطولته إلى جانب نخبة نجوم، بينهم أحمد السلمان ومحمود بوشهري، وغيرهما الكثير.

المزيعل، وفي تصريح لـ«الراي» كشف الغطاء عن دوره قائلاً: «أجسّد في العمل شخصية (حسين)، وهو إنسان طيب وعاشق أيضاً، لكنه يكون مغفّلاً أحياناً، ويتضح ذلك من خلال الأحداث والمواقف الدرامية التي تواجهه».

في غضون ذلك، قال المزيعل إنه فرغ تماماً من تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل «عند شارع 9» من تأليف محمد الكندري ومن إخراج حسين أبل، حيث يضم العمل كوكبة كبيرة من الفنانين، أمثال علي جمعة وأسمهان توفيق، وباقة أخرى من النجوم الشباب.

وأكمل: «في هذا العمل سأقدّم شخصية الزوج القاسي، حيث إن الخط الدرامي الذي أسلكه يكون لشخص (شراني)، وأعتبره تجربة جميلة للغاية».

يُذكر أن مسلسل «ماما أمينة» هو آخر عمل انتهى المزيعل من تصوير دوره فيه، بمعية الفنانة سماح ومحمد الحملي ومجموعة من الفنانين وضيوف الشرف، إذ يجسّد فيه عدداً من«الكراكترات» في قالب تراثي فانتازي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي