pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«آفاق الخير» تبدأ تنفيذ مشروع مصرف الإطعام بدعم من «أمانة الأوقاف»

أعلنت جمعية آفاق الخير الكويتية البدء بتنفيذ مشروع مصرف الإطعام من خلال توزيع كوبونات شراء الاحتياجات الغذائية خلال شهر يناير 2022 للأسر المتعففة داخل الكويت، وذلك بدعم سخي من الأمانة العامة للأوقاف.

وذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية جاسم العيناتي أن الأمانة العامة للأوقاف ما زالت مشكورة تمد يد العون والمساعدة للمحتاجين في كل مكان، والأخص داخل البلاد، من خلال مصارف الإطعام التي تقوم بالإشراف عليها، حيث تم التعاون خلال شهر يناير مع الأمانة العامة للأوقاف لتوزيع كوبونات شراء غذائية لصالح 1477 أسرة متعففة داخل الكويت إسهاما من الجمعية لمساعدة هذه الأسر وتخفيف الأعباء عنها، إذ تشتمل هذه الأسر على فئات اجتماعية هي بأمس الحاجة كالأيتام والأرامل والمرضى وضعفاء الدخل.

وأوضح العيناتي أن الجمعية تقدم هذا المشروع الخيري الذي يوفر للأسر احتياجاتها الغذائية من المأكل والمشرب، إذ تتوافر قاعدة بيانات لهذه الأسر ومسجلة لديها، مؤكدا حرصه على تغطية أكبر قدر ممكن من الأسر المتعففة لتستفيد من هذا المشروع.

وشكر بادرة الأمانة العامة للأوقاف من خلال مصرف الإطعام على هذا الدعم السخي والمبارك والتي لم تتوانى في التعاون مع الجمعية لإنجازه وتأكيدا على نهج الأمانة العامة للأوقاف في خدمة المحتاجين في كل مكان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي