pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أشارك في عملين رمضانيين... وآخرين لا أعلم موعد عرضهما»

أريج العطار تنهل من خبرات «الكبار»


أريج العطار
أريج العطار

بين عملين رمضانيين انتهت من تصوير أحدهما وتخوض في الآخر حالياً، وآخرين لا تعلم موعد عرضهما، تعيش الفنانة أريج العطار حالة من النشاط الفني.

العطار، أشارت في تصريح لـ«الراي» إلى أنها انطلقت أخيراً بتصوير مشاهدها ضمن سياق المسلسل الدرامي الرمضاني «انتقام مشروع» من تأليف نور البدري وإخراج حسين دشتي وإنتاج شركة «كتويل»، والذي يشاركها في بطولته نخبة نجوم منهم أحمد السلمان، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، غرور وغيرهم.

وعن ملامح شخصيتها التي ستطلّ بها، قالت: «أجسد شخصية ريم الفتاة التي تتحدر من أسرة غنية، ومن صفاتها أنها دلوعة وطماعة في آن واحد (إن تبي شي تسويه، ويكون لها بس)، كما تعاني من بعض الاضطرابات النفسية في شخصيتها.

بالنسبة إليّ هي شخصية جميلة وجديدة لم يسبق أن قدمت شبيهاً لها، وأتمنى أن أقدمها بالصورة التي تليق بالمشاهدين».

من جهة أخرى، كشفت العطار عن انتهائها من تصوير دورها في مسلسل «نوح العين» قائلة: «هو مسلسل رمضاني ذو طابع تراثي تدور أحداثه في حقبة الأربعينات وبداية الخمسينات، بشكل كوميدي تراجيدي وإنساني، من تأليف الكاتب البحريني جمال صقر وإخراج مصطفى رشيد، ويضم في بطولته عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم محمد المنصور، حسين المنصور، علي جمعة، هدى الخطيب ومرام البلوشي وغيرهم.

وفيه أجسد شخصية نورة، فتاة من عائلة ميسورة الحال، وتعاني الشلل. وبحكم أنها لا تقوى على الحركة، يدفعها هذا الأمر للقراءة والتثقف كثيراً».

وفيما اعتبرت أنها تتشرف بمشاركتها في المسلسل «إذ حظيت بفرصة العمل مع عائلة المنصور الفنية، وكنت محظوظة أنني اجمتعت بمشهد مع حسين المنصور»، أشارت إلى أنها «تعلمت فعلياً الكثير منهم واستفدت من خبرتهم، وهو حال كل الفنانين الكبار الذين أجتمع معهم في (اللوكيشينات)، إذ أكون حريصة على النهل من خبراتهم، وهم في المقابل لا يبخلون في تقديم النصح لما له من فائدة لي في المستقبل».

وعلى الصعيد الدرامي أيضاً، أشارت العطار إلى مشاركتها في مسلسلي «اعتراف» و«الجوهرة» بالقول: «أجسد في مسلسل (اعتراف شخصية فتاة غنية (وتقدر تقول نوعاً ما عنصرية)، والأمر المضحك هنا أنها تقع في حب صديقها الذي يكون أقل منها مستوى.

المسلسل لا أعرف موعد عرضه بعد، وهو من تأليف مريم الهاجري وإخراج محمد سمير، وبطولة لمياء طارق، محمود بوشهري، عبدالله بهمن، عبدالله عبدالرضا، عبدالله البلوشي، فهد الصالح وغيرهم».

وعن مسلسل «الجوهرة»، قالت: «أجسد شخصية فتاة في مقتبل العمر تدعى أريج (ولأنها على نيتها ينقص عليها بسرعة)، ووفق هذا الأساس ستدور الأحداث وستتعرض للكثير من المشاكل.

ولا أخفي القول إنني اعتبرت تأديتي لهذه الشخصية تحدياً كبيراً، ومن دون مبالغة أعتبر أن فرصتي حالياً قوية لأبرز، إذ سبق وقلت إنني سأعود إلى الساحة الفنية بقوة، وهو الأمر الذي أعمل عليه بجهد وخطوات ثابتة مدروسة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي