شعراء المليون فالكم؟؟؟ (درب منيرة)

تصغير
تكبير
المعدهناك احداث تبقى في اذهان الناس سواء كانت محزنة او مفرحة واحيانا تكون طريفة وممتعة.

هذا ما ينطبق على الشاعرة البحرينية منيرة سبت في البرنامج الشعبي الشهير شاعر الميون حيث خرجت في اول حلقاته هذه السنة وذلك تنفيذا لقرار اللجنة والذي يطبق للمرة الاولى على ان يخرج شاعرا من كل مجموعة في كل حلقة بقرار من اللجنة ويكون هو الشاعر الاضعف شعرا بين زملائه ولكن ربما تكون ضارة نافعة وهذا ما حصل مع الشاعرة منيرة سبت؟

دخلت الشهرة من اوسع ابوابها في الساحة الشعبية وبين المتابعين لهذا البرنامج في كل حلقة يتردد اسم منيرة فعندما يتعثر شاعرا في قصيدته او تكون قصيدته دون المستوى المطلوب يقال عنه (هذا مع درب منيرة) فصار مثلا عند الكثير من المتابعين لهذا البرنامج فربما يقال في مناسبات اخرى يكون فيها تنافس بين طرف واخر (مع درب منيرة).

فاليوم كل شاعر يخرج في هذا البرنامج يقال عنه (مع درب منيرة) نعم منيرة سبت جاءت لهذا البرنامج تبحث عن الشهرة وتحاول ترك بصمة في مسيرتها الشعرية وحصلت على ذلك بجدارة؟

وصار اسمها يتردد على لسان الكثير من المتابعين لهذا البرنامج في كل حلقة.

وتشكل لذلك درب جديد بالساحة الشعبية وهو (درب منيرة).

برنامج شاعر المليون برنامج ناجح بكل المقاييس وفيه من المتعة والاثارة الكثير: لدي سؤال للاستاذ محمد خلف المزروعي صاحب فكرة هذا العمل والعقل المدبر له

هل سيستمر (درب منيرة) في كل الحلقات؟

انا اتمنى ذلك حتى يحسب الشعراء الف حساب قبل خروجهم مع (درب منيرة). مع احترامي وتقديري  للشاعرة منيرة وكل من خرج مع دربها.


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي