No Script

الهاتفان الجديدان من العلامة مع أحدث الكاميرات والتصاميم والبطاريات الضخمة

«P50 PRO» و«P50 Pocket»... أحدث ابتكارات «هواوي»

تصغير
تكبير

الهواتف الذكية هي النافذة الأساسية لكل شخص على العالم الأوسع عبر الإنترنت، وجهاز اتصال رئيسي ورفيق دائم، ما يساعدنا على العمل واللعب والتواصل في هذا العصر الرقمي وحتى الاسترخاء.

ويأتي ذلك لأن أفضل الهواتف الذكية اليوم هي أكثر بكثير من مجرد هواتف، فهي تأتي مع أحدث الكاميرات، والتصاميم الأكثر أناقة، والبطاريات الضخمة التي يمكنها مواكبة أسلوب حياتنا المحموم، وسرعات الشحن الفائقة، ومكتبات الموسيقى.

وأطلقت «هواوي» هاتفين رائدين جديدين هما «HUAWEI P50 Pro» الجديد و«HUAWEI P50 Pocket»، لافتة إلى أن«HUAWEI P50 Pro» يعود إلى الفلسفات التي تكمن في قلب التصوير الفوتوغرافي المتطور، مع كاميرا «True-Form Dual-Matrix» التي تجدد تجربة الكاميرا من الرأس إلى القدمين، بالإضافة إلى تصميم أنيق تصوره الكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة، وبطارية كبيرة تدعم الشحن فائق السرعة «HUAWEI SuperCharge» بقوة 66 واطاً سلكياً وبقوة 50 واطاً لاسلكياً.

ويجلب «HUAWEI P50 Pocket» الموضة والجمال والابتكارات التقنية المذهلة، ما يضع معياراً جديداً للتصميم الصناعي للهواتف الذكية، وتضافرت جهود «هواوي» مع مصممة الأزياء الراقية إيريس فان هيربن، في تعاون عبر الصناعة لإنشاء هاتف «HUAWEI P50 Pocket Edition».

وتشتمل كاميرا «True-Form Dual-Matrix» على مصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة «SuperZoom»، إذ تم دمج الجهاز مع محرك صور «HUAWEI XD Optics» و«HUAWEI XD Fusion Pro»، ما ينتج عنه صوراً عالية الدقة بإشراق أعلى، بالإضافة إلى التقاط مزيد من الضوء التي تنتج عن صور نظيفة بمزيد من التفاصيل.

ويوفر نظام تصفية الألوان الفائق الجديد مع محرك «True-Chroma Image Engine» وتقنية «Super HDR»، تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي.

وتدعم كاميرا «True-Form Dual-Matrix» تسجيل الفيديو بدقة 4K على كل من الكاميرات الأمامية والخلفية، ما يوفر لقطات واضحة من كل زاوية، في حين أنه وإذا كان المستخدمون يتطلعون إلى تصوير أشياء بعيدة، فيمكنهم استخدام عدسة زوم بيرسكوب التي تدعم نطاق تكبير أقصى يصل إلى 200 مرة.

ويأتي تصميم «HUAWEI P50 Pro» من خارج هذا العالم، على عكس أي شيء آخر في السوق، إذ إن تصميم الكاميرا «Dual-Matrix» هو مزيج مثالي من الشكل والوظيفة.

ويستخدم «HUAWEI P50 Pro» شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد مع كاميرا ذات ثقب واحد، مع شاشة عالية الوضوح «HDR» تدعم التدرج اللوني الكامل «P3»، التي توافر تجربة بصرية مذهلة لكل من الترفيه عن طريق الفيديو واللعب على حد سواء.

وتتميز الشاشة على «HUAWEI P50 Pro» بشاشة «True-Chroma» مقاس 6.6 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع معدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز، وتصنيف «IP68»، ما يتيح التأكد من أن العميل سيكون محمياً من العوامل الجوية أثناء التنقل.

ويحقق «HUAWEI P50 Pro» توازناً مثالياً بين عمر البطارية وسرعة الشحن السريع، ويشتمل على بطارية ضخمة تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة في جسمه النحيف، بينما يدعم أيضاً الشحن فائق السرعة من «هواوي» (HUAWEI SuperCharge) بقوة 66 واطاً والشحن اللاسلكي HUAWEI«SuperCharge» بقدرة 50 واطاً.

تجربة ملهمة

يعمل «HUAWEI P50 Pro» على واجهة المستخدم «EMUI 12»، والذي يوفر تجربة مستخدم مباشرة وسلسة وآمنة وموثوقة للعمل، أو الدراسة أو الألعاب أو الترفيه أو تحرير الفيديو.

وقامت «هواوي» بفضل ميزات الجهاز الفائق «Super Device»، بدمج أدوات مختلفة في قائمة لوحة التحكم (Device +)، من خلال تمرير بسيط يمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى إعدادات تشغيل الصوت و«Wi-Fi» و«Bluetooth»، وجعلها أسهل في التحكم بأجهزة متعددة كما لو كانوا يتحكمون في جهاز واحد فقط.

ومع نظام الملفات الموزعة، يمكن أن يعمل «HUAWEI P50 Pro» أيضاً كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكياً بجهاز الحاسوب، ما يعني أنه يمكن الوصول إلى الملفات بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

ويمكن للمستخدمين باستخدام «HUAWEI P50 Pro»، تحويل مكالمات ميزة «MeeTime» إلى تلفاز «HUAWEI Vision» الذكي وإجراء المكالمة من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت، ومشاركة شاشتهم بسهولة أثناء مقطع فيديو وحتى تحديد الأماكن الرئيسية لعرض الأفكار المهمة مباشرةً.

تصميم رائع

يمكن طي «HUAWEI P50 Pocket» بسلاسة في جسم فائق النحافة وخفيف الوزن، ما يجعل حمله ممتعاً، وهو يوفر شاشة كبيرة مسطحة بحجم 6.9 بوصة، شاشة 21: 9، التي يوفر تجربة غير عادية عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام.

وتتويجاً لسنوات من البحث والتطوير، يعد الجيل الجديد من المفصلات متعددة الأبعاد ترقية كاملة عن سابقتها، وتتميز بنصف قطر أقصر، إلى جانب تصميم الرفع متعدد الأبعاد الحصري، يسمح للهاتف بأن يكون أقل نحافة وينتج عن شاشة أكثر سلاسة عند فتحه.

ويأتي «HUAWEI P50 Pocket» بلونين حالمين هما الأبيض والذهبي الفاخر، إذ ينبعث اللون الأبيض من تألق شبيه بالماس، في حين أن اللون الذهبي الممتاز يمثل ارتفاعاً في الفن.

يلتقط الجزء الخلفي من الجهاز ظلال الأرض وملمسها، والتي تنبض بالحياة من خلال تصميم النحت الدقيق ثلاثي الأبعاد المتقدم، على النسخة البيضاء من الهاتف.

ويدعم «HUAWEI P50 Pocket» التكنولوجيا المبتكرة تماماً بما في ذلك محرك الصور «True-Chroma» و«HUAWEI XD Optics»، ويأتي أيضاً مع نسخة محسنة ومعاد تصورها من «HUAWEI XD Fusion Pro»، في حين ابتكرت «هواوي» تقنية Ultra Spectrum Image«Technology» مرة أخرى، لتضع معياراً أعلى للصناعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي