No Script

«الأزرق» يواجه ليبيا في الكويت... مرتين

تصغير
تكبير

- المنتخب يتجمّع مطلع الأسبوع المقبل بقيادة غونزاليس

اتفق اتحاد كرة القدم مع نظيره الليبي على خوض مواجهتين وديتين بين منتخبي البلدين، في الكويت، خلال فترة المباريات الدولية «فيفا داي»، التي تبدأ الأسبوع المقبل.

وأكد الاتحاد الليبي أن وفد منتخبه سيصل إلى البلاد، في 24 يناير الجاري، فيما ينتظر أن يتم تحديد موعدي المباراتين لاحقاً وإن كان الأقرب إقامتهما في 27 و30 منه وهو الموعد ذاته للمباراتين أمام تايلند في بانكوك قبل إلغائهما بسبب قيود السفر.

وكان قرار مجلس الوزراء بتغيير الإجراءات بالنسبة الى القادمين من الخارج ممن تلقوا الجرعة التنشيطية من لقاح «كورونا» والاكتفاء بالمسحات بدلاً من الحجر، شجّع الاتحاد على البحث عن منتخب لمواجهة «الأزرق» ودياً كبديل عن تايلند.

وينتظر أن يبدأ «الأزرق» التجمع بعد نهاية الدور التمهيدي لكأس ولي العهد، مطلع الأسبوع المقبل، بقيادة مدرب المنتخب الأولمبي، الأسباني كارلوس غونزاليس، الذي سيعلن قائمة بأسماء اللاعبين المدعوين لخوض مواجهتي ليبيا، والتي لا ينتظر أن تشهد تغييرات كبيرة عن تلك التي واجهت تشيكيا وليتوانيا في نوفمبر الماضي.

معلوم أن اللجنة الفنية في الاتحاد استبعدت مقترحاً لإقامة معسكر في الإمارات، خلال الفترة من 22 أو 23 وحتى 31 يناير، بهدف تعويض إلغاء رحلة بانكوك.

وكان مخططاً أن يلعب «الأزرق» مباراتين وديتين، في الإمارات، الأولى مع كازاخستان، والثانية مع توغو.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي