No Script

بكميات محدودة وبتصميم مميّز مواكبة للفعاليات الكويتية والدولية

«بوبيان» يُصدر بطاقتي اليوم الوطني... وكأس العالم

يوسف الماجد
يوسف الماجد
تصغير
تكبير

- الماجد: البطاقات الجديدة توافر مزايا وعروضاً حصرية
- نهدف لتحقيق أعلى مستويات الراحة وتلبية احتياجات العملاء

أصدر بنك بوبيان بطاقتين بمناسبة اليوم الوطني وكأس العالم، ما يمنح العملاء تجربة فريدة ومميزة تواكب احتفالات الكويت الوطنية، واستعداد العالم لبطولة كأس العالم المقرر تنظيمها نهاية هذا العام في قطر، ومواكبة منه للفعاليات المحلية والعالمية، وذلك بكميات محدودة منهما.

وقال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في البنك، يوسف الماجد، إنه دائماً ما يؤكد «بوبيان» انفراده وتميزه من خلال التنوع والتميز والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار في مجال الخدمات والمنتجات التي تتعلق بالحياة اليومية للعملاء، وتحقيق أعلى مستويات الراحة والسهولة والبساطة في تلبية احتياجاتهم.

وأضاف أن إصدار بطاقتين في وقت واحد يؤكد تميز «بوبيان» بتقديم الخدمات والمنتجات التى يطرحها لعملائه، وإظهار جهود فريقه المستمرة نحو التواصل الدائم مع كل الشرائح، بما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة مصرفية استثنائية وخدمات دفع رقمية مميزة.

ونوه الماجد بأن الحملة التي تستمر لأشهر عدة تتضمن أيضاً مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترويجية الخاصة بهاتين البطاقتين، موضحاً أن بطاقة «بوبيان كأس العالم» تتميز بمجموعة من العروض والخصومات الاستثنائية لحامليها من أشهر العلامات التجارية والفنادق ومكاتب تأجير السيارات في الكويت والعالم.

وأشار إلى أن بطاقة «بوبيان كأس العالم» تتمتع بقدر عالٍ من السهولة والأمان، لما تتميز به من خدمة «3D secure» للتسوق الآمن، والذي يُعد أفضل نظام لحماية وخصوصية البيانات المصرفية، والتي تضمن حمايتها من الاحتيال الإلكتروني عند التسوق عبر الإنترنت.

وأضاف الماجد أن أهم ما يُميز بطاقة «بوبيان كأس العالم» هو السهولة والسرعة في الحصول عليها، إذ يُمكن التقدم بطلبها وتفعيلها عبر المساعد الرقمي «مساعد»، دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو حتى التواصل مع مركز خدمة العملاء. كما يُمكن إعادة تعبئتها عن طريق تطبيق «بوبيان» أو موقعه الإلكتروني أو زيارة أحد فروع البنك المنتشرة في الكويت.

وذكر أن البطاقة تتمتع بخدمة «UTap» التي كان لـ«بوبيان» الأسبقية في إطلاقها للمرة الأولى على مستوى البنوك الخليجية، ليؤكد ريادته في مجال خدمات الدفع الرقمية، لافتاً إلى أن الخدمة متوافرة في جميع أجهزة السحب الآلي وأجهزة الدفع في المحلات والمعارض.

بطاقة اليوم الوطني

أفاد الماجد بأن بطاقة «بوبيان» الخاصة باليوم الوطني صُممت بشكلها العمودي محتوية خريطة الكويت، تزامناً مع الاحتفال بالأيام الوطنية للدولة خلال شهر فبراير المقبل، ليعد ذلك بمثابة تذكار لمناسبة وطنية خاصة.

وكشف أنه سيتم إطلاق هذه البطاقة ضمن حملة تحت شعار «أختار الكويت» وسيصاحبها العديد من العروض والفعاليات الخاصة بها وباحتفالات الكويت بأعيادها الوطنية، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريباً، متابعاً انها ستوافر خصومات حصرية من مشاريع كويتية دعماً لرواد الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الكويت، الأمر الذي يُعد جزءاً من مسؤولية «بوبيان» الاجتماعية لدعم المشاريع المحلية.

وأوضح الماجد أن هذه البطاقة تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات المميزة، مثل خاصية الدفع الرقمي عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى «NFC» داخل الكويت وخارجها.

ولفت إلى أنه يُمكن لعملاء «بوبيان» الآن إضافة البطاقة إلى ساعات «Samsung»، و«Garmin» و«Fitbit» المتميزة بتعزيز مستويات الأمن والسلامة والراحة بجانب السهولة والبساطة.

تفاعل مع العملاء

أكد الماجد أن أي تطوير أو طرح لمنتجات وخدمات جديدة يقوم به «بوبيان» في خدماته، هو نتاج البحث والتفاعل الدائم مع العملاء، والاستماع إلى آرائهم المختلفة، وصولاً الى تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بهدف جعل حياتهم أكثر راحة وسهولة ومواكبة لمتطلبات العصر والتطورات المتسارعة.

وتابع الماجد أنه يمكن للعملاء الحصول على البطاقة بسهولة عبر تقديم الطلب عن طريق المساعد الرقمي «مساعد»، أو من خلال أي فرع من فروع «بوبيان» المنتشرة في الكويت ومن ثم يتم توصيلها للعميل.

وأفاد بأن البطاقة الخاصة باليوم الوطني الحصرية توافر العديد من المزايا والعروض الخاصة لحامليها من عملاء «بوبيان»، بحيث يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي