No Script

«ميسان» مستشار «الوطنية العقارية» لبيع استثماراتها في أربيل

بدر الجيعان
بدر الجيعان
تصغير
تكبير

قدمت شركة ميسان للمحاماة والاستشارات القانونية، المشورة القانونية للشركة الوطنية العقارية، بصفتها المستشار القانوني الوحيد الذي يقدّم لها الاستشارات في شأن بيع كامل حصة مشاركتها في شركة «كريدكو» العقارية التابعة لها ومقرها أربيل.

وتم بيع حصة المشاركة التي تمثّل نسبة 51 في المئة من رأسمال «كريدكو» إلى شركة تنمية كردستان المحدودة (KDC)، بحيث أُبرمت الصفقة بموجب صلاحية مجلس الاستثمار في كردستان بمنح الموافقات المسبقة للصفقة، وتم إغلاقها في 22 ديسمبر 2021.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «الوطنية العقارية»، فيصل سلطان «كان بيع استثماراتنا في أربيل قراراً إستراتيجياً واشتمل على عناصر معقدة مختلفة تتطلب مساعدة مكتب محاماة متخصص لمعالجتها، ولحسن الحظ، زوّدنا مستشارونا القانونيون من شركة ميسان بخبراتهم بدعم لا يتزعزع، حيث إن فريقهم قدّم لنا المشورة الفعّالة والمتخصّصة بالكامل بحسب أصول الأعمال الرشيدة، ما حرص على سير هذه العملية بسلاسة من البداية حتى النهاية».

من جهته، قال الشريك المؤسس والشريك الرئيسي لشركة «ميسان»، بدر الجيعان «نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من مساعدة (الوطنية العقارية)، في إتمام هذه الصفقة».

وأضاف «يُعتبر قطاع العقارات في الشرق الأوسط مشوّقاً ومحفوفاً بالمصاعب، ولاسيما في الوقت الراهن، وبالتالي فمن الضروري أن تُبذل جهود استثنائية كفريق واحد لإنجاز الصفقات، وإنه لشرف كبير لنا أننا قد كنا جزءاً من ذلك الفريق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي