No Script

ضمن دعمه المستمر لـفعاليات «لنكن على دراية»

«بيتك» يواصل التوعية بخدمات ذوي الاحتياجات

تصغير
تكبير

يواصل «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، جهوده في التوعية بحقوق العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة، مع التعريف بالخدمات التي توافرها البنوك لهم، وتسهيل حصولهم عليها بسهولة ويسر وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان، ضمن إطار حملة التوعية المصرفية «لنكن على دراية».

ويتيح «بيتك» لهذه الشريحة من العملاء إمكانية الاستفادة من المنتجات والخدمات المصرفية، مع توفير كل الوسائل الكفيلة بحصولهم على الخدمات المصرفية، دون تحملهم أي رسوم أو تكاليف إضافية، بما يشمل تخصيص فرع خاص لهم في كل محافظة، مع مواقف سيارات ملائمة ومقاعد متحركة، وغيرها.

ويوفر «بيتك» جهاز صرف آلي واحداً على الأقل في الفرع الذي يقدم خدمات مصرفية لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكن الوصول إليه بسهولة، ويوفر الخصوصية الكاملة لهم عن طريق غرفة زجاجية تُفتح بالبطاقة، إلى جانب توافر خاصية استخدام السماعات.

ويقدم «بيتك» لهذه الفئة من العملاء خدمات خزائن أمانات، وموظفين متدربين على لغة الإشارة للتواصل معهم، ونماذج خاصة بفتح الحساب، وغيرها من العقود والمعاملات المالية مطبوعة بنظام «Braille»، بالإضافة إلى توفير الخدمة الصوتية على الموقع الإلكتروني للبنك، بما يسهل للعميل الحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

ويواصل «بيتك» تقديم خدماته لذوي الاحتياجات الخاصة بالشكل الأمثل، بما يدعم إستراتيجيته في خدمة كل شرائح العملاء، مؤكداً الحرص الكبير على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، مع أهمية ضمان حق المساواة لهذه الفئة مع غيرهم من العملاء الآخرين في إدارة شؤونهم المالية، والمساواة في الحصول على الخدمات المصرفية والتسهيلات الائتمانية، وغيرها من أشكال الخدمات المالية.

وكان «بيتك» قد وقّع شراكة إستراتيجية مع الجمعية الكويتية لرعاية المعوقين، يقوم بموجبها بمبادرات مختلفة من ضمنها تدريب مجموعة من الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف الإدارات، بما يعكس إستراتيجيته وريادته في المسؤولية الاجتماعية ودوره الكبير في دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي