No Script

«زين» رعت بطولة الكويت للخيل العربية الأصيلة

تصغير
تكبير

رعت شركة زين للاتصالات رئيسياً بطولة الكويت للخيل العربية الأصيلة وكرمت الفائزين، خلال الحفل الذي أقيم في مقر بيت العرب بمنطقة صبحان، على مدار 4 أيام بحضور حشد كبير من مُحبّي ومُربّي الخيل، تحت رعاية وحضور وزير الإعلام والثقافة حمد روح الدين.

وبيّنت الشركة في بيان لها، أن رعايتها لهذه البطولة المحلّية الفريدة من نوعها، أتت ضمن جهودها المُجتمعية لدعم وتطوير مُختلف الفعاليات والأنشطة الثقافية في البلاد، والتي من شأنها أن تُقدّم بيئة هادفة لكل فئات المُجتمع وبالأخص الشباب، خصوصاً وأن هواية تربية الخيل تعتبر جزءاً لا يتجزأ من الهوية الكويتية والعربية والإسلامية على مر التاريخ.

وأكدت «زين» التزامها بالتواجد بشكل رئيسي في مُختلف المبادرات والأنشطة، التي تهدف إلى تعزيز الوحدة الوطنية، خصوصاً تلك التي تعكس وتُرسّخ من قيم الهوية الكويتية والعربية والإسلامية والتراث والتاريخ الأصيل، منوهة بأن دعم هذه البطولة يؤكد دورها الفعّال كشركة وطنية رائدة بالقطاع الخاص الكويتي في وضع بصمة مؤثرة في النسيج الاجتماعي للدولة.

وشددت «زين» على اهتمامها بدعم ومساندة المبادرات والمشاريع التي من شأنها أن تُثري الحركة الثقافية والسياحية في الدولة، وعلى أنها لن تدخر جهداً في تقديم الدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بالإبداع وتخدم المجتمع والاقتصاد الوطني، خصوصاً تلك التي تهدف إلى تعزيز الثقافة والتراث وفق أعلى المعايير العالمية.

وأقيمت بطولة الكويت للخيل العربية الأصيلة في ميدان بيت العرب (مركز الجواد العربي) بمنطقة صبحان على مدار 4 أيام، بمُشاركة 450 جواداً، وتم تقديم الجوائز المالية لأصحاب الجياد الفائزة، كما صاحبها مهرجان ضخم يُعتبر الأكبر من نوعه في البلاد، وشهد تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية للجماهير الحاضرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي