pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

خدمة المساعد لدى البنك أصبحت أكثر تفاعلاً من السابق

«برقان» أعاد إطلاق «بنكي» بحلة جديدة

خليل القطان
خليل القطان

أعاد بنك برقان خدمة المساعد الافتراضي الشخصي «بنكي»، بحلة جديدة من التحديثات والإمكانات المطورة، لتساهم في التفاعل مع العملاء بشكل فعال وسريع، انطلاقاً من حرصه على تقديم خدمات رقمية مبتكرة لتمكين زبائنه الحاليين والمستقبليين من تجربة مصرفية مميزة.

وتم تزويد خدمة «بنكي» بقدرات تقنية متميزة تساهم في فهم احتياجات العملاء والتفاعل معهم، والإجابة الفورية عن تساؤلاتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ما يوفر على العملاء عناء البحث عن منتجات وخدمات البنك في مختلف المنصات، حيث يواصل مركز الاتصال دعمهم في حال طلب التحدث لمسؤول خدمة مركز الاتصالات.

وستتوافر هذه الخدمة عبر تطبيق «برقان» وموقع البنك بالإضافة الى ربط خدمة «بنكي» بالواتساب باللغتين العربية والإنكليزية. وقال رئيس التحول الرقمي في البنك خليل القطان، إنه ضمن هذه البيئة التنافسية العالية التي يشهدها القطاع المصرفي، قام «برقان» بالاعتماد على تقنية التعلم الالي عوضاً عن خدمة المحادثة التقليدية، لتقديم تجربة مصرفية شخصية فريدة تتماشى مع وتيرة التحول الرقمي.

وأضاف أن البنك يدرك مدى أهمية عامل الوقت لعملائنا وأن سرعة الحصول على إجابات لاستفساراتهم هي السبيل الرئيسي لتحقيق رضاهم، لافتاً إلى أنه يمكنهم طلب التحدث مع موظف مركز الاتصال متى ما تطلب ذلك.

وتابع أنه من هذا المنطلق يستمر «برقان» بتطوير خدماته بأحدث الحلول المصرفية، للارتقاء بخدماته على مدار الساعة، لأنه يؤمن بأن العميل هو دافعه، مشدداً على أنه يحرص على تعزيز خدمة «بنكي» بشكل مستمر ورفع كفاءتها لتواكب تطلعات العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي