pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

استقبل الفائز بـ 1.5 مليون دينار في سحب «النجمة» الكبير

الزعابي: «التجاري» حريص على تقديم منتجات مميزة ترتقي لتطلعات عملائه

الفائز متوسطاً أماني الورع وعبدالعزيز الزعابي وفريق الإدارة التنفيذية في البنك
الفائز متوسطاً أماني الورع وعبدالعزيز الزعابي وفريق الإدارة التنفيذية في البنك

استقبل البنك التجاري الكويتي في مقره الرئيسي، محمد حنيف خان محمد، الفائز بالجائزة الكبرى في سحب «النجمة» بقيمة 1.5 مليون دينار، الذي تم تنظيمه بمجمع المروج، وبُثّ عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، وتم نقله على الهواء مباشرة عبر إذاعة «360FM»، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، ومراقب الحسابات الخارجي للبنك.

وكان في استقبال الفائز لدى زيارته للبنك مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة عبدالعزيز الزعابي، ونائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، وعدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية في البنك بحيث قاموا بتهنئته وإنهاء معاملة تسليمه الجائزة.

وعبر محمد عن فرحته بالفوز بهذه الجائزة الكبرى، شاكراً إدارة البنك على هذه الجائزة القيمة التي كانت مفاجأة كبيرة له ولجميع أفراد أسرته، قائلاً «أنا سعيد جداً بفوزي بـ 1.5 مليون دينار من حساب «النجمة» الذي يوفر لأصحابه فرصاً مواتية للفوز بجوائز نقدية كبيرة على مدار السنة، وفرحتي كبيرة بفوزي بهذه الجائزة النقدية الأكبر في العالم».

وأضاف أنه عميل البنك منذ ما يقارب 10 سنوات، معبراً عن سعادته واعجابه بالمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها، ومبيناً أن فوزه بالجائزة الكبرى لحساب «النجمة» سيساعد في تغيير حياته على الصعيدين الشخصي والعائلي.

منتجات ادخارية

بدوره، هنأ عبدالعزيز الزعابي الفائز بالجائزة الكبرى لحساب النجمة، كاشفاً أن «التجاري» كان من أوائل البنوك التي قامت بطرح منتجات مصرفية ادخارية توافر للعملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية.

وقال إن البنك بادر في تسعينات القرن الماضي إلى طرح شهادة النجمة لتتحول بعد ذلك لحساب النجمة الذي يقدم لأصحابه فرصاً متعددة للفوز بجوائز نقدية كبيرة، مؤكداً أنه توج 4 فائزين حتى الآن بهذه الجائزة النقدية التي تعد أكبر جائزة نقدية في العالم مرتبطة بحساب مصرفي.

وأكد حرص «التجاري» على تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ترتقي لمستوى تطلعات عملائه، وتلبي كل احتياجاتهم المصرفية، بما يعزز ريادته في تقديم الحلول المصرفية الرقمية لكل شرائح عملائه.

وأضاف الزعابي أن الفرصة مازالت متاحة أمام عملاء «التجاري»، لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز حساب النجمة للعام 2022 الذي يقدم جوائز أسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار، وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، ونصف سنوية بقيمة 500 ألف دينار، بالإضافة إلى أكبر جائزة مصرفية في العالم مرتبطة بحساب مصرفي والبالغة 1.5 مليون دينار، منوهاً أنه يمكن للعميل فتح حسابه مباشرة عن تطبيق «CBK mobile»، وتسلم بطاقة السحب والتحويل الى حسابه دون الحاجة الى زيارة الفرع.

بدورها، أعربت أماني الورع عن سرورها باستقبال الفائز محمد حنيف في مقر البنك، وبالنيابة عن الإدارة التنفيذية وفريق العمل، مشيدة بثقته على مدى السنوات كونه عميل «النجمة» منذ زمن طويل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي