No Script

«بوبيان تكافل» طرحته لتعزيز الأمن والسلامة على الطرقات

«Boubyan Drive» يكافئ السائقين الملتزمين بهدايا قيمة

إبراهيم الخزام
إبراهيم الخزام
تصغير
تكبير

أطلقت شركة بوبيان تكافل، أول برنامج من نوعه على مستوى الكويت، يكافئ السائقين الملتزمين بجوائز وهدايا ومزايا عديدة، تحت شعار «Boubyan Drive»، في إطار حرص الشركة على المساهمة في الحفاظ على سلامة وأمان الجميع.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم الخزام، إن إطلاق البرنامج ضمن تطبيق «بوبيان تكافل» للهواتف الذكية يأتي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وحرصاً منها على سلامة الجميع من المواطنين والمقيمين في الكويت، لاسيما مع ارتفاع عدد الحوادث اليومية خلال القيادة في السنوات الأخيرة، وارتفاع أعداد الضحايا.

وأضاف أن أبرز ما يميز البرنامج أنه مفتوح للمشاركة للجميع سواء كانوا عملاء للشركة أو غيرهم، لأن الهدف منه هو تعميم الفائدة للجميع ليحصلوا على فرصة للمشاركة فيه بما يحقق السلامة والأمان على الطرقات.

وأِشار إلى أن فكرة البرنامج تعتمد على متابعة سلوك السائقين رقمياً، مع منحهم فرصة الحصول على مكافآت أسبوعية وخصومات، من خلال كسب نقاط بناءً على عادات القيادة لديهم، لافتاً إلى أنه يعتمد على خاصية الاستشعار، إذ يتم جمع بيانات القيادة الخاصة بالمشارك، بما في ذلك التسارع والمكابح (البريك)، والانعطاف، والسرعة، واستخدام الهاتف المحمول، بالإضافة إلى العوامل الأخرى التي تؤثر على سلوك القيادة.

وذكر أن خاصية «بوبيان درايف» تقوم على استكشاف الرحلات تلقائياً من خلال أنظمة الاستشعار في الجهاز المحمول، مثل نظام تحديد المواقع، ومقياس التسارع ونظام تحديد الاتجاه وما إلى ذلك، لقياس الأداء في القيادة، مبيناً أنه بعد كل رحلة قيادة يتم تحليلها وتحليل النتائج المرتبطة بها.

ونوه الخزام بأن الأمر لا يقف عند المشاركة فقط وتحليل نتائج أسلوب القيادة، بل يتعداه لمنح المشاركين الملتزمين والذين يحصلون على درجات جيدة، جوائز وهدايا مقدمة من الشركة ومن «بوبيان»، كجزء تحفيزي لهم للاستمرار في القيادة الآمنة.

وتابع أنه يتم تحديد درجة المشارك الإجمالية وتكون جميع الدرجات من صفر إلى 10، حيث يتم تسجيل درجات كل رحلة على حدة، ليتم بعد ذلك تجميع النقاط ومن ثم منح القائد المكافأة التى يستحقها مع منحه خيارات مختلفة تتعلق بهدايا وخصومات وغيرها.

وذكر أن التطبيق يوفر أيضاً مسابقات من وقت لآخر، إذ يتلقى المشاركون في البرنامج إشعارات بالتحديات التى يطرحها التطبيق، كاشفاً أنه في حال قبوله الدخول فيها فسيكون أمام فرص للفوز بجوائز قيمة.

وأوضح الخزام أن العام الماضي كان مميزاً للشركة على كل المستويات، سواء من خلال المبادرات الرقمية التي أطلقتها أو المنتجات والخدمات المميزة، إذ تم إطلاق تطبيق «بوبيان تكافل» والذي يعد بمثابة فرع إلكتروني للشركة قادر على بيع العديد من المنتجات التأمينية مع الخدمات الأخرى التي يقدمها للعملاء، إلى جانب تجديد الموقع الإلكتروني بتجربة حديثة ومميزة للعملاء.

عروض حصرية

أفاد الخزام أنه خلال العام الماضي أطلقت «بوبيان تكافل» عروض التأمين الحصرية لعملاء «بوبيان»، إضافة إلى تطبيق سياسة تسعير جديدة لتأمين السيارات الشامل لتوفير شروط وأسعار تنافسية للعملاء، وطرحت منتج «وكالة بلس» الذي يوفر تصليح للسيارات المستعملة داخل إحدى الوكالات المعروفة ومنتج «صحة» للتأمين الصحي الفردي، ومنتج تأمين «المسؤولية المهنية الفردية» للأطباء والمهندسين والمحاسبين والمحامين، مع تجديد اتفاقيات إعادة التأمين لدى شركات إعادة تأمين حاصلة على أعلى التصنيفات الائتمانية العالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي