pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تتيح تجربة سفر خاصة وفاخرة للعملاء

«الجزيرة» تفتتح بوابة «VIV» في المبنى 5 بالمطار

بدأت بوابة «VIV» التي تشغّلها شركة طيران الجزيرة، خدماتها في مطار الكويت الدولي، وهي أول بوابة من نوعها في الكويت توفّر تجربة سفر حصرية، تتسم بالخصوصية وتقدّم خدمات متكاملة أثناء السفر من تسجيل الدخول لغاية التوصيل إلى باب المطار عبر بوابة فاخرة.

وتتوافر هذه الخدمة للمسافرين المغادرين والقادمين على متن شركات الطيران العاملة من مبنيي الركاب رقمي 1 و5، وللطيران العام والطائرات الخاصة، وتقدّم للمسافرين مجموعة حصرية من الخدمات التي تشمل خدمة الاستقبال وتسجيل الصعود إلى الطائرة وقائمة من الوجبات الفاخرة، ومنطقة خاصة للجوازات ووسائل الراحة وخدمة التوصيل من وإلى الطائرة في سيارة ليموزين من نوع «BMW» الفئة السابعة، وهي تشمل بوابة جناحين خاصين وقاعة كبيرة.

وقالت المديرة العامة لبوابة «VIV»، ليلى المختار، إنها تشكل نقطة بداية ونهاية مثالية لتجربة استثنائية عند السفر للأعمال أو لإجازة.

وأكدت الحرص على تسهيل وتسريع جميع إجراءات السفر في مكان واحد دون الحاجة إلى المرور بمبنى ركاب المطار، مع حصول جميع الضيوف على الخصوصية والأولوية في الوقت ذاته.

وأضافت المختار أن موظفي «VIV» يهتمون بجميع التفاصيل عند وصول الضيوف، الذين يستطيعون الاسترخاء في قاعة الانتظار الفاخرة الخاصة بالبوابة، حيث يتم تسجيل الضيوف لصعود الطائرة وتسليم أمتعتهم أثناء تناولهم أفخر الأطباق، وتسوّق المنتجات الحصرية من السوق الحرة المتوافرة في البوابة قبل توصيلهم إلى الباب.

وأفادت بأنه عند وصول الرحلة إلى الكويت، يتم الترحيب بالضيوف من باب الطائرة وتجاوز جميع طوابير الانتظار ونقلهم مباشرة إلى البوابة، إذ يمكنهم الاسترخاء فيما يقوم موظفو البوابة بتسلم أمتعتهم.

ويأتي ذلك في وقت يتم حجز خدمات بوابة «VIV» قبل 24 ساعة من وقت مغادرة أو وصول رحلة المسافر عبر زيارة الموقع الإلكتروني (www.viv.com.kw)، في وقت أكدت المختار تطلعها للترحيب بالضيوف المسافرين على متن شركات الطيران المغادرة والقادمة في المبنيين 1 و5 من اليوم، على أن تتاح في مباني الركاب الأخرى في مرحلة لاحقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي