pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

سوّقته بالكامل لعملائها ضمن الصناعات الخفيفة

«البيت» تستحوذ على مشروع عقاري في أميركا بـ 13 مليون دولار

محمد الشايع
محمد الشايع

استكملت شركة بيت الأوراق المالية «البيت»، الاستحواذ على مشروع عقاري جديد في قطاع الصناعات الخفيفة في الولايات المتحدة، بتكلفة إجمالية بلغت 13 مليون دولار.

ويعد المشروع الجديد سادس مشروع عقاري للشركة والأول خلال 2022 في هذا القطاع، وقد تمكنت من تسويقه بالكامل لصالح عملائها، إذ قال نائب رئيس أول لإدارة الثروات محمد الشايع، إن «البيت» تعتز بثقة العملاء في مشاريعها العقارية، وإنها تمكنت مع عملائها من إتمام 6 مشاريع عقارية في الولايات المتحدة بقيمة 98 مليون دولار، خلال فترة قصيرة بلغت 3 أعوام.

وأضاف الشايع أن المشروع الجديد سيقام على قطعة أرض في مجمع ويتاكر بارك الصناعي بمدينة ونستون-سالم في ولاية كارولينا الشمالية بمساحة 8.85 فدان بهدف تطويرها لتكون عقاراً مجهزاً للصناعات الخفيفة.

ولفت إلى تميز هذه المشاريع بقصر مدة الاستثمار، بحيث لا تتجاوز 3 سنوات وبعوائد مجزية، متوقعاً نمو هذا القطاع بشكل كبير في المستقبل القريب، إذ ساهمت الظروف الاقتصادية الراهنة في تسارع وتيرته، نظراً لحاجة السوق المتزايدة للطلبات عبر الإنترنت، الأمر الذي يتطلب وجود تجهيزات لوجيستية من مخازن ومكاتب صناعية تلبي هذا الطلب المتزايد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي