pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«Ooredoo Business» شريك «illumio» للحماية من الاختراق

عيسى الموسى
عيسى الموسى

كشفت «Ooredoo Business» عن شراكتها مع «illumio» المتخصصة في أمن الشبكات، والتي ساهمت في الحد من التهديدات السيبرانية، والحفاظ على أمان الشبكات، الأمر الأهم لدى العديد من العملاء من الشركات والأعمال.

وجاء اختيار «Ooredoo» لـ«إيلوميو»، نظراً لخبرتها الواسعة في مجال أمن المعلومات وحلول التجزئة للشبكة الداخلية، والتي تساعد العملاء على مواجهة الهجمات التي قد تعرّض بياناتها للاختراق.

وتساعد حلول ومنتجات «إيلوميو» في منع المهاجمين السيبرانيين من التحرك داخل الشبكة، ما يعني أنه يمكن للعملاء حماية أصولهم الأكثر أهمية بشكل أفضل، حتى ولو تعرّض جزء من الشبكة أو الخوادم للاختراق.

ويعتبر النهج المتبع لدى «إيلوميو» انعكاساً حقيقياً للخبرات والمعرفة التي تكونت عبر الزمن في هذا المجال، الأمر الذي جعل منها الخيار الأفضل لـ«Ooredoo» وإستراتيجيتها المستقبلية المبنية على الابتكار، وهدفها المتمثل في تبنّي التغييرات المطلوبة لرقمنة أعمال عملائها.

وقال المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال لدى «Ooredoo الكويت»، عيسى الموسى، إنه مع ازدياد الاعتماد على التكنولوجيا في عالم الأعمال، ازداد خطر الاختراقات السيبرانية التي باتت تهدد أهم أصول الشركات، مضيفاً أن هذا الأمر يعد طبيعياً في ظل تغيير ظروف العمل والاعتماد بشكل أكبر على الإنترنت والشبكات.

وأكد أنه كان لا بد من إيجاد حلول جديدة تساعد في التغلب على هذه المشاكل، وأن جهود «Ooredoo» تمخضت عن شراكتها مع «إيلوميو»، بهدف تحسين المستوى الأمني لعملائها من الشركات والأعمال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي