pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المعامل» توزّع كسوة الشتاء على المحتاجين

توزيع الكسوة على العمال
توزيع الكسوة على العمال

وزّعت الشركة الكويتية لبناء المعامل والمقاولات «المعامل»، كسوة الشتاء على العديد من المحتاجين، من خلال زيارتهم والتواجد معهم في مواقع عملهم بالعديد من مناطق الكويت.

وأتت هذه المبادرة بناء على توجيهات مجلس الإدارة، لتأكيد أهمية الدور المجتمعي لـ«المعامل» من خلال التواجد المستمر في جميع الأنشطة والفعاليات، التي تُسهم بمدّ يد العون والمساعدة للكثير من الفئات في المجتمع، وبما يسهم في ترسيخ مفاهيم الأمن المجتمعي والتكافل.

وأشارت «المعامل» إلى أن الفئة المستهدفة من هذه الحملة الخيرية هم ذوو الدخل المحدود ممَنْ يتوجّب عملهم وجودهم في الأماكن المكشوفة في أوقات متفاوتة من اليوم، خصوصاً وأن هذه الأيام تشهد انخفاضاً في درجات الحرارة.

وتواجد المتطوعون والمتطوعات من فريق الشركة في الشوارع والساحات ومواقع العمل، لتوزيع كسوة الشتاء التي تتضمّن الملابس الشتوية كالمعاطف والقبعات والقفازات لوقاية العاملين وحمايتهم من برودة الجو.

من جهتهم، عبّر عدد من العمال الذين شملتهم الحملة عن سعادتهم وفرحتهم بما لمسوه من اهتمام وشعور بالمؤاخاة والتقدير، مشيرين إلى أنهم سيواصلون أداء واجبهم في أداء أعمالهم بكل إخلاص وتفانٍ.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي