pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المتحد» يكافئ فائزي «الحصاد الإسلامي»

أجرى البنك الأهلي المتحد في 12 يناير الجاري، السحب الأسبوعي على جوائز «الحصاد الإسلامي»، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والذي يقدم ما يزيد على 750 جائزة سنوياً، وينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار.

ويقدّم «الحصاد الإسلامي» أكبر قيمة من الجوائز إلى أكبر عدد من الفائزين، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر، مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وأسفر السحب عن حصول 10 عملاء على 1000 دينار لكل منهم، وهم مشعل عبدالله الشويب، وخالد غازي العتيبي، ومريم محمد العجمي، وعلي ناصر العطار، وصلاح عبدالرحمن معرفي، وهدى هادي الحربي، وأحمد تركي العدواني، وسيريل مارك ماثياس، وياسمين حسين الغضبان، والكادي محمد عصام.

وتتضمن سحوبات «الحصاد» العديد من الجوائز، من بينها جائزة بقيمة 100 ألف دينار في كل من عيد الفطر وعيد الأضحى، في حين تبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق تطلعاتهم.

وتقدّم جوائز «الحصاد» 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح، في حين أنه وللمرة الأولى في الكويت تم تقديم سحب «الأفضلية» ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصرياً للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ من قبل بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، إذ تتيح كل 50 ديناراً في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للدخول في السحب.

ويحظى العملاء أيضاً بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، ما يجعله فريداً من نوعه وجذاباً لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي