pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«أتشوّق للعمل مع الجزاف والحشاش واليوسفي»

الطباخ في عصابة «الرهائن» الدرامي... و«آش مان» المسرحي

في عصابتين مختلفتين، تطلّ الفنانة فاطمة الطباخ تلفزيونياً ومسرحياً...

ففيما تحدثت عن تجسيدها لدور أحد أفراد العصابة في المسلسل الدرامي «الرهائن»، فكرة طالب الدوس، سيناريو وحوار هزار الكفري، وإخراج صالح إبراهيم، كشفت عن تقديم دور مماثل في المسرحية العائلية «آش مان».

فالعمل الأول الذي انطلق عرضه على منصة «TOD» الرقمية، يضم مجموعة كبيرة من النجوم، مثل محمد العجيمي وعبدالإمام عبدالله وباسمة حمادة ومنى شداد وخالد البريكي ومحمد المسلم ومحمد صفر وعلي الششتري وعبدالله البلوشي ومي عبدالله وسالي فرج، وحسن إبراهيم، ورانيا شهاب وحميد البلوشي وخالد المفيدي، وغيرهم باقة أخرى من النجوم الشباب.

الطباخ، أزاحت لـ«الراي» الغطاء عن تفاصيل «الرهائن» قائلة: «ينقسم النجوم المشاركين فيه إلى فريقين، أحدهما يُمثّل أفراد العصابة التي تقوم بعمليات الاختطاف، في حين يُجسد الفريق الآخر دور الضحية الذي يقع كرهينة لدى الخاطفين، أما أنا فأقع في قصة حب مع رئيس العصابة الفنان العجيمي، حيث تقع الأحداث في 15 حلقة بقالب درامي و(أكشن)».

من الشاشة إلى الخشبة، قالت الطباخ إنها وقعّت عقداً لبطولة المسرحية العائلية «آش مان» لشركة «Doors Production» للإنتاج، وهي مأخوذة من الفيلم الكويتي الذي يحمل الاسم ذاته بعد النجاح الذي حققه، حيث قدم فكرة العمل وأشرف عليه عباس يوسفي، بينما قام بنسج أحداثه المؤلف الدكتور علي الصايغ، ليتولى إخراجه يوسف الحشاش.

ولفتت إلى أن «آش مان» هو ثالث تعاون يجمعها مع المخرج الحشاش بعد «وحش طوروس» التي قدمت في مهرجان الكويت المسرحي العام 2018، «حيث حصل هو على جائزة أفضل مخرج، في حين حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثان، كذلك تعاونت معه في مسرحية (الثمن) التي تم عرضها في مسرح الدراما بمركز الشيخ جابر الثقافي مطلع العام 2020، وشاركت في بطولتها إلى جانب عبدالله السدحان وشهاب جوهر وناصر كرماني، وقد استمتعت فعلاً بالعمل مع الحشاش لأنه مخرج حقيقي ومبدع».

وتابعت: «كما تعرفون أن شخصية (آش مان) يؤديها الفنان بشار الجزاف، وهو من الفنانين الذين أتشوّق للعمل معهم منذ زمن، حيث سبق وأن عملنا سوياً في برنامج إذاعي على إحدى المحطات، وها نحن الآن نلتقي مجدداً وعبر المسرح في هذه المسرحية التي تضم أسماء مهمة من النجوم الشباب، مثل سلطان الفرج وضاري عبدالرضا وسامي مهاوش وحسن إبراهيم والطفلة الجميلة الزين»، مشيرة إلى أنها تؤدي أيضاً من خلال المسرحية الجديدة دور أحد أفراد العصابة، معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، ومتمنية التوفيق للجميع.

يُذكر أن الطباخ شاركت أخيراً في حلقة واحدة من حلقات المسلسل التلفزيوني «نساء قلنَ لا»، بمعية النجوم العجيمي وخالد العجيرب وهيا الحوطي، من تأليف فوزية الدريع وإخراج خالد الفضلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي