No Script

«زين» تكرّم الفائزين بدوري قفز الحواجز

حيات والخشتي يتوسطان الفائزين بالجولة الرابعة
حيات والخشتي يتوسطان الفائزين بالجولة الرابعة
تصغير
تكبير

شاركت شركة زين بتكريم الفائزين بالجولة الرابعة من الدوري المحلّي لقفز الحواجز، وذلك ضمن رعايتها الذهبية للدوري الذي يُقام للمرة الأولى بتنظيم الاتحاد الكويتي للفروسية بمُشاركة أكثر من 300 فارس وفارسة يُمثّلون مُختلف أندية الفروسية في البلاد.

وذكرت الشركة في بيان صحافي، أن حفل التكريم الذي أقيم على هامش اختتام الجولة الرابعة من الدوري في نادي المسيلة للفروسية قد شهد حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للفروسية مسعود جوهر حيات، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات بـ«زين الكويت» وليد الخشتي، بالإضافة إلى مسؤولي «زين» والاتحاد وحشد غفير من مُحبّي رياضة الفروسية.

وعبّرت «زين» عن فخرها برعاية هذا الحدث الرياضي المحلّي البارز بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للفروسية، حيث يأتي دعمها تحت مظلّة إستراتيجيتها لتطوير قطاعي الرياضة والشباب في الكويت، فالشركة تؤمن كثيراً بالمواهب والقدرات الرياضية لشباب وشابّات الكويت، خصوصاً مع شغف الكثير منهم برياضة الفروسية التي تتجذّر في هويتنا الكويتية والعربية والإسلامية.

وذكرت أن النسخة الأولى من الدوري المحلّي لقفز الحواجز (موسم 2021-2022) تقام للمرة الأولى بتنظيم الاتحاد الكويتي للفروسية بمُشاركة أكثر من 300 فارس وفارسة يُمثّلون مُختلف أندية الفروسية العامة والخاصة في البلاد، حيث يتنافسون في 8 بطولات محليّة ضمن الدوري تُقام في ثلاثة أندية هي نادي الصيد والفروسية ومركز الكويت للفروسية ونادي المسيلة للفروسية.

وأكدت «زين» حرصها على تشجيع مُختلف الأنشطة الرياضية الرسمية التي تستضيفها الدولة بهدف المُساهمة في رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها، حيث تؤمن أن لدى مؤسسات القطاع الخاص دوراً مهماً وحيوياً في تنمية قطاعي الشباب والرياضة في الكويت، وهي تقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى الكويت ومنها هذا الحدث المحلّي.

وبيّنت الشركة أن رعايتها جاءت تماشياً مع إستراتيجيتها الاجتماعية التي تنتهجها تجاه قطاع الرياضة والشباب، فهي تفخر برعاية ودعم مجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين الذين يمثلون الكويت في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إنجازاتهم التي تفخر بها، والعديد منهم في رياضة الفروسية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي