pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مرام في حالات مختلفة... «من شارع الهرم إلى المسيلة»

مرام البلوشي
مرام البلوشي

«من شارع الهرم إلى المسيلة» تعيش الفنانة مرام البلوشي حالات وانفعالات نفسية مختلفة!

مرام، أزاحت النقاب لـ«الراي» عن جزء من دورها في هذا العمل، الذي قالت إنه سينطلق تصويره قريباً في دولة الإمارات، تمهيداً لعرضه ضمن السباق الدرامي لشهر رمضان، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

وتابعت: «بدأت بالفعل الاستعداد والتحضير لمسلسل جديد بعنوان (من شارع الهرم الى المسيلة) وأنا سعيدة بالدور المسند إليّ، حيث تتخلله حالات وانفعالات نفسية مختلفة، كذلك سعدت بمشاركة عدد من النجوم، وعلى رأسهم الفنانة هدى حسين».

وعن عودتها مجدداً للعمل مع حسين والكاتبة حمادة، ردّت: «لا شك أن هذا الأمر أسعدني كثيراً، إذ عدت من بعد فترة ليست بقصيرة، وأعتبر هذه العودة إرضاء لنفسي».

في جهة أخرى، عرجت البلوشي على مشاركتها في حلقتين فقط من حلقات المسلسل الدرامي «نساء قلنَ لا» ذي الحلقات المنفصلة - المتصلة، مبينة أن العمل يتناول قضايا وهموم المرأة، وما تكابده بعض النساء من تعنيف وتنمر ومشاكل أسرية واجتماعية، مشيرة إلى أنها ستقدم في كل حلقة دوراً مُغايراً.

وكانت البلوشي قد انتهت من تصوير دورها في مسلسل الدراما التراثية «نوح العين»، من تأليف جمال الصقر، وإخراج مصطفى رشيد.

كما تتهيأ للصعود على الخشبة لاستئناف «المهمة الصعبة» في سلطنة عمان خلال شهر فبراير المقبل، مع فريق المسرحية الذي يضم، كلاً من عبدالعزيز المسلم وجمال الردهان، ومجموعة أخرى كبيرة من المشاركين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي