No Script

مدّد عقد كومان حتى 2027

بايرن ميونيخ... الرابح الوحيد

كومان وحسن صالح حميدزيتش بعد توقيع العقد
كومان وحسن صالح حميدزيتش بعد توقيع العقد
تصغير
تكبير

كشفت دراسة من شركة «كي بي أم جي» للتدقيق والاستشارات، أمس، أن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، هو الوحيد من بين أبطال الدوريات الثمانية الكبرى في أوروبا، حقق أرباحاً في الموسم 2020-2021 الذي تأثر بتفشّي فيروس «كورونا».

وحقق «بايرن» أرباحاً بعد خصم الضرائب تبلغ 1.8 مليون يورو (2 مليون دولار)، كما سجل أقل نسبة من تكاليف العاملين إلى إيرادات التشغيل وبلغت 58 في المئة.

في المقابل، بلغت خسائر إنتر ميلان بطل إيطاليا 245.6 مليون يورو، بينما بلغت إيرادات التشغيل 347.5 مليون يورو، فيما خسر أتلتيكو مدريد بطل إسبانيا 111.7 مليون يورو مع تحقيق إيرادات تبلغ 349.6 مليون يورو.

وتصدر مانشستر سيتي بطل إنكلترا قائمة تحقيق الإيرادات بـ644.2 مليون يورو بزيادة 17 في المئة عن الموسم الماضي، وفقاً لما أظهرته الدراسة.

واجتاز «سيتي» غريمه مانشستر يونايتد، الذي حقق إيرادات 557 مليون يورو، للمرّة الأولى.

وجاء الفريق البافاري ثانيا في الإيرادات بـ597.5 مليون يورو، بينما كان بشيكتاش بطل تركيا صاحب أقل إيرادات بين الأندية الأبطال في الدوريات الثمانية بـ59 مليون يورو.

من ناحية ثانية، مدّد بايرن ميونيخ، رسمياً، أمس، عقد الفرنسي كينغسلي كومان، حتى 2027.وأصدر النادي بياناً عبر موقعه الرسمي، قال فيه: «مدد كينغسلي كومان عقده مع بايرن ميونيخ، الذي كان من المقرّر أن ينتهي في يونيو 2023، حتى 2027».

بدوره، أعرب كومان عن سعادته بتجديد عقده: «أنا سعيد للغاية لأن بايرن ميونيخ هو أحد أفضل الأندية في العالم، وأعلم أنه ما زال لدينا الكثير من الفرص والأهداف الكبيرة هنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي