No Script

إلغاء «معسكر الإمارات» وتجميد «المدرب الجديد»... والتحفظ على «الأقسام الثلاثة»

«الأزرق» يبحث عن «ودّية»... في الكويت

تصغير
تكبير

تبحث اللجنة الفنية في اتحاد كرة القدم ترتيب مباراة أو مباراتين وديتين دوليتين للمنتخب في الكويت، خلال فترة المباريات الدولية (فيفا داي)، في يناير الجاري.

واستبعدت اللجنة مقترحاً لإقامة معسكر خارجي في الإمارات، خلال الفترة من 22 أو 23 وحتى 31 يناير، بهدف تعويض الغاء الرحلة التي كان مقرراً أن يقوم بها «الأزرق» الى بانكوك لمواجهة تايلند ودياً، في 27 و30 منه.

ويعود إلغاء المعسكر الى الإجراءات الاحترازية المشددة التي تنتهجها الجهات الصحية في البلاد، خلال الفترة الحالية، في ظل تفشي متحور «أوميكرون» والتي تلزم أفراد الوفد بأن يخضعوا لفترة حجر بعد العودة من الإمارات لمدة 3 أيام، ما يحرم اللاعبين من التدريب طوال هذه الفترة في حين سيكونون مرتبطين بمباريات أنديتهم بعد انتهاء فترة الـ«فيفا داي»، مطلع فبراير.

وكان مخططاً ان يلعب «الأزرق» مباراتين وديتين، في الامارات، الأولى مع كازاخستان، والثانية مع توغو.

واجتمعت اللجنة الفنية، أمس، لمناقشة عدد من المواضيع، بينها إعداد المنتخب.

وعاد مدرب منتخب الأولمبي الذي سيقود «الأزرق» في هذه المرحلة، الاسباني كارلوس غونزاليس، بعدما قضى اجازة الأعياد في بلاده، حيث حضر عددا من مباريات الدوري لمراقبة اللاعبين قبل إعلان القائمة التي لا ينتظر أن تشهد تغييرات كبيرة عن تلك التي واجهت تشيكيا وليتوانيا في نوفمبر.

وقررت اللجنة تجميد موضوع التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب حالياً بانتظار تحسن الاوضاع الصحية وصرف ميزانية السنة المالية الجديدة.

وتحفظت اللجنة على مقترح العضو، معضد العجمي، بإقامة دوري الممتاز للموسم المقبل من ثلاثة أقسام بدل قسمين، نظراً الى عدم توافر العدد الكافي من الملاعب لفترة طويلة من الموسم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي