No Script

الشملان: الخدمة تنقل التحويلات البنكية لمستوى سرعة جديد

«بيتك» أول بنك يتيح تحويل الأموال للمصارف المحلية... برقم «النقال»

خالد الشملان
خالد الشملان
تصغير
تكبير

أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك»، خدمة هي الأولى من نوعها في الكويت، تتيح لمستخدمي تطبيق الموبايل «KFHonline»، إمكانيّة تحويل الأموال لأي حساب في البنوك المحليّة من خلال رقم الهاتف النقّال.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة بالتكليف في «بيتك»، خالد الشملان، إن الخدمة الجديدة التي انفرد البنك بإطلاقها على مستوى السوق تتيح للعملاء تنفيذ تحويلات ماليّة من حساباتهم المصرفية إلى أي حساب في البنوك المحليّة بسهولة ووفق معايير أمان عالية، من خلال الدخول على تطبيق «KFHonline»، واختيار «KFH PAY» من القائمة، ثم اختيار إرسال أموال، واتباع الخطوات السهلة لإتمام عمليّة التحويل.

وأضاف أنه ما على الطرف المستفيد إلا الضغط على الرابط الذي يصله من خلال رسالة نصيّة وتعبئة بيانات بطاقته البنكية، واستلام المبلغ مباشرة في حسابه عبر شبكة «كي نت»، مبيناً أنه إذا كان المستفيد من العملاء يمكنه استلام المبلغ عبر تطبيق «KFHonline» مباشرة.

وذكر أن خدمة «KFH Pay» تتيح أيضاً لعملاء «بيتك» خدمة طلب الأموال، وأن هذه الخدمة لطلب دفع أموال لحساب عميل «بيتك» إما بمشاركة رابط مع عملاء البنك، أو ببنوك محلية أخرى، أو دفع مباشر من حسابات العميل بالبنوك المحلية.

وأكد الشملان أن هذه الخدمة تنقل التحويلات البنكية المحلية إلى مستوى جديد من السرعة والسهولة، ما يعزز تجربة العميل التي قطع فيها «بيتك» أشواطاً كبيرة.

وأفاد الشملان بأن «بيتك» يوفر باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية، التي أظهرت ريادته وتفوقه في هذا المجال، بحيث أطلق للمرة الأولى في الكويت، خدمة استخدام الساعات الذكية لإنجاز جميع المعاملات عبر أجهزة الصرف الآلي.

ويمكن الاستفادة من خدمات «بيتك» المصرفية على مدار الساعة من أي مكان، مثل خدمة طلب التمويل الشخصي «أونلاين»، وفتح حساب للعملاء الجدد دون الحاجة لزيارة الفرع، واعتماده بالتوقيع الإلكتروني من خلال تطبيق هويتي، والتحويلات المالية المحلية والخارجية، وإنشاء الودائع الاستثمارية، وفتح حساب الذهب وبيع وشراء الذهب، وطلب دفتر شيكات، والطباعة الفورية لبطاقة السحب الآلي من خلال «QR Code»، وإيداع الشيكات، ومتابعة المعاملات التمويلية ودفع الأقساط، والاطلاع على الخطط الاستثمارية، ومتابعة أرصدة الحسابات والودائع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي