No Script

يضم منطقة خدمة ذاتية للعملاء على مدار الساعة

«stc» تفتتح في المهبولة أحدث فروعها الرئيسية

تصغير
تكبير

- عطوي: نهدف لتوفير تجربة تسوق متميزة لعملائنا بفروعنا الجديدة

افتتحت شركة الاتصالات الكويتية «stc» فرعها الرئيسي الجديد في منطقة المهبولة، والمجهّز بأحدث التقنيات لتوفير تجربة عملاء استثنائية، حيث دمجت الشركة فيه الحلول الرقمية والذكية، بما يتماشى مع رؤيتها للتحول الرقمي وإستراتيجيتها لدعم نمط حياة زبائنها.

ويتميز الفرع الجديد بتصميم يدمج الميزات المبتكرة والحلول المتميزة، بما يؤكد الفهم المتعمق لـ«stc» للاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائها المتزايدة في الكويت.

ويفتح فرع المهبولة الجديد أبوابه لخدمة العملاء الجدد والحاليين، موفراً تجربة خدمة قائمة على إبراز جميع العروض الترويجية والخدمات الحصرية للزائرين.

وتم تأسيس الفرع لمنح أعلى مستويات الراحة للعميل، إذ حرصت الشركة على عرض أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الترفيه الأحدث في السوق عبر منصات عرض ممتدة للتسوق المباشر، ما سيتيح للعملاء فرصة اختبار المنتجات، والتعرف على مميزات الأجهزة ومواصفاتها، واختبار الميزات المناسبة لهم قبل الشراء، في وقت تتوافر منطقة خدمة ذاتية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبية طلباتهم في الوقت الذي يناسبهم.

وسيطبق الفرع الجديد الإجراءات الاحترازية اللازمة مثل التباعد الاجتماعي، وتوفير أقنعة الوجه الإلزامية والتعقيم المنتظم، لضمان سلامة العملاء والموظفين، وهي معايير السلامة ذاتها التي تحافظ «stc» عليها في مقرها الرئيسي ومختلف فروعها، وفي أي مبادرات خارجية تشارك فيها، بهدف التخفيف من المخاطر المرتبطة بـ «كورونا».

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في «stc» عامر عطوي «سعداء بافتتاح الفرع الرئيسي الجديد في منطقة المهبولة، والذي يركز على توفير تجربة تتمحور حول تلبية احتياجات العملاء، مع منحهم فرصة الوصول إلى أحدث منتجاتنا، وخدماتنا وآخر عروضنا، ونهدف لتحسين رحلتهم باستمرار، مع تسهيل الوصول إلى مجموعة عروضنا الواسعة النطاق».

وأضاف «نهدف من خلال فروعنا الرئيسية الجديدة، إلى إضفاء تجربة تسوق مبسطة وشخصية تمكن العملاء من معرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا قبل الدخول في أي التزام».

وتابع عطوي أن التعامل مع العملاء بطرق مبتكرة يتيح للشركة الحصول على فهم أفضل لخيارات حياتهم، وتخصيص عروضها بطريقة يمكن أن تمنح قيمة مضافة إلى روتينهم وأنشطتهم اليومية، مبيناً أنه سواء كان ذلك من خلال أحد فروعها أو منصاتها الرقمية أو من خلال مركز الاتصال الخاص بنا، فإن هدف «stc» الأساسي المتمثل في تقديم تجربة استثنائية لهم يظل ثابتاً.

وذكر أن هذه الخطوة تأتي جنباً إلى جنب مع إستراتيجية الشركة التي تعتمد على عروضها الترويجية الحصرية، وخطتها من أجل تعزيز وتقوية شبكتها للجيل الخامس، وتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة بأسعار معقولة وتنافسية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي