pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

اختتم المرحلة الثانية من برنامج تدريب القادة مع «Duke»

الرومي: «بوبيان» ملتزم بتنمية موارده البشرية

عبدالعزيز الرومي
عبدالعزيز الرومي

اختتم بنك بوبيان المرحلتين الأولى والثانية من برنامجه التدريبي الخاص بتدريب القادة، بالشراكة مع جامعة «Duke»، في إطار إستراتيجيته الهادفة لتطوير المهارات القيادية، وتبني أفضل الممارسات الرائدة في سبيل تطوير مواهبه.

وقال المدير التنفيذي لإدارة تطوير وإدارة المواهب في البنك، عبدالعزيز الرومي، إن «بوبيان» يلتزم دائماً بتنمية موارده البشرية وإعدادهم وتوفير كل ما يساعدهم على النهوض بالجانب الإبداعي، من خلال خلق بيئة عمل تدريبية متطورة تعتمد على الارتقاء بقدراتهم وصقل مهاراتهم الوظيفية.

وأوضح أن المرحلة الأولى من البرنامج تناولت محاضرات افتراضية تشمل مستقبل الخدمات المصرفية الرقمية، في ظل ما تشهده الفترة الحالية من تغيرات وتطورات في هذا المجال، بجانب الاطلاع على أحدث التوجهات والأدوات في مجال التكنولوجيا المالية والبنوك الرقمية، خصوصاً في ظل التطورات التي يشهدها سوق الخدمات والمنتجات الرقمية.

وأكد الرومي أن «بوبيان» يسعى دائماً لتقديم كل السبل لدعم وتحفيز كوادره البشرية، وتبني أفضل الممارسات في تطوير موارده البشرية وبصورة مستمرة، لافتاً إلى منح المشاركين حق الدخول على منصة جامعة «Duke» للتعليم الإلكتروني، حيث حصلوا على تدريب حول التركيز على العملاء والميزة التنافسية والذكاء المالي والعمل المرن والتحول الرقمي.

من جانبه، قال مدير إدارة المواهب في البنك ناصر السبيعي، إن برنامج تدريب القادة بالشراكة مع جامعة «Duke»، تناول محاكاة للقيادة تم توفيرها من رواد فضاء من وكالة «NASA»، والتي وفرت أدوات التدريب على المواقف الحساسة والمعقدة حول اتخاذ القرارات في الحالات الحرجة والغامضة والتي تعرف اختصاراً بـ«VUCA».

وأفاد بأن تطبيق المحاكاة تطرق إلى بعض المواضيع الأخرى مثل الابتكار والتكنولوجيا المالية والتفكير الإستراتيجي وثقافة إدارة المخاطر مؤكداً أن «بوبيان» يُعد إحدى أكثر المؤسسات التي تولي اهتماماً واسعاً بالاستثمار في الإبداع والابتكار.

ويأتي ذلك في وقت يعد «بوبيان» من البنوك الرائدة على مستوى المنطقة في العمل على تطوير وزيادة مهارات وخبرات موظفيه، من خلال دوراته التدريبية المتميزة، ما ساهم في خلق المزيد من الولاء بين الموظفين للمؤسسة التي ينتمون إليها، من خلال التعاون مع مؤسسات تدريبية وجامعات محلية وعالمية عريقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي