pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وربة» يجري اليوم سحوبات «السنبلة» الكبرى

No Image
،

أفاد بنك وربة بأنه سيجري سحوبات السنبلة الكبرى اليوم ويعلن أسماء الرابحين في تمام الساعة 2 ظهراً عبر إذاعة «360 FM»، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفيه.

ويمثل حساب «السنبلة» الخيار الأفضل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى الحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتميزت حملة حساب «السنبلة» في 2021 بالسحوبات الكبرى (Mega Draws) بشكل نصف سنوي، وسيشمل السحب اليوم 7 فائزين، لينال الفائز الأول 200 ألف دينار، و50 ألفاً للثاني، مع تتويج 5 فائزين بـ 10 آلاف دينار لكل منهم.

وأوضح «وربة» أنه يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات «السنبلة» الأسبوعية والسحوبات الكبرى، وأن العميل يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، مبيّناً أن الفرص تحتسب حسب أدنى رصيد في الحساب وأنه يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهران كاملان قبل السحوبات الكبرى لاحتساب الفرص.

ولفت البنك إلى أنه لا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وأنه كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح مع مراعاة الحد الأدنى للحساب، منوهاً بأنه يتيح لعملاء وديعة «السنبلة» فرصة دخول سحوبات حساب السنبلة مقابل كل 1000 دينار في حساب الوديعة والتي تتميز بتوافقها مع أحكام الشريعة الإسلامية، والمبنية على أساس الوكالة بالاستثمار، والتي تتميز بفترات استثمار مرنة لتصل في أعلاها إلى 60 شهراً يتم توزيعها حسب رغبة العميل إما شهرية أو سنوية أو عند الاستحقاق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي