pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

حصلوا على جوائز بقيمة 2.2 مليون دينار

«الوطني»: 52 رابحاً في «الجوهرة» خلال 2021

أشواق أبو حديدة
أشواق أبو حديدة

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه ومنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام.

وأجرى البنك خلال العام 2021 سحوبات حساب الجوهرة الأسبوعية والشهرية وربع السنوية، والتي أعلن فيها عن 52 رابحاً بجوائز بلغت قيمتها 2.2 مليون دينار.

ولم تقتصر جوائز «الوطني» على الفائزين بسحوبات الجوهرة بل امتدت للعديد من الحضور الذين شاركوا في المسابقات، خلال الفعاليات المميزة التي حرص البنك على تنظيمها بمناسبة السحب ربع السنوي، والتي تضمنت أنشطة متنوعة لاقت تفاعلاً مميزاً من الحضور الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة.

وقالت مديرة منتجات الحسابات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية للبنك، أشواق أبو حديدة، إن حساب «الجوهرة» يعتبر أحد الأوعية الادخارية المميزة التي تمنح عملاء «الوطني» فرصة الادخار والفوز بالجوائز الاستثنائية التي يقدمها أسبوعياً.

وأكدت حرص البنك على مكافأة عملائه على اختلاف شرائحهم، إذ فاز العام الماضي 52 رابحاً بجوائز سحوبات حساب «الجوهرة» الأسبوعية والشهرية وربع السنوية، ما يزيد من فرص الفوز لعدد أكبر منهم.

وأشارت أبو حديدة إلى استمرار «الوطني» في تنظيم الفعاليات المميزة خلال العام الجاري، ووعدت بالعمل على تقديم العروض الاستثنائية ومواصلة تقديم المزيد من المكافآت والحملات الفريدة التي ترسّخ استفادة العملاء من تفوّق البنك وريادته.

ويحرص البنك إلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً، على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز للعملاء التي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتماماتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي