pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

سُددت إلى 3 مروجين أحيلوا إلى نيابة المخدرات

ضربتان من «المكافحة» حصدتا 6 كيلو غرامات حشيش وشبو

سدد رجال قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضربتين متتاليتين لمروجي المخدرات، الأولى أسقطت شقيقين «بدون» بحوزتهما 3 كيلو غرامات حشيش و100 غرام شبو، والثانية أردنياً بحوزته 3 كيلو غرامات شبو.

وعن تفاصيل الضبطية الأولى، قال مصدر أمني لـ«الراي» إن «معلومات تواترت إلى رجال المكافحة المحلية عن قيام شقيقين من فئة غير محددي الجنسية ببيع وترويج المخدرات لزبائن خاصين، وعليه باشر عناصر المباحث عمليات الرصد والتحري حتى توصلوا إلى نشاط المتهمين، وتم رسم خطة محكمة لتتبع تحركاتهما أسفرت عن الإيقاع بهما في إحدى مناطق محافظة الجهراء، وبتفتيش مسكنهما عُثر فيه على ثلاثة كيلو غرامات من مادة الحشيش و100 غرام شبو، أحيلا بها إلى جهة الاختصاص».

وتابع المصدر الأمني أن «الضبطية الثانية تمثلت في ورود إخبارية عن ضلوع وافد من الجنسية الأردنية في ترويج الشبو وبعد التأكد منها، تم استصدار إذن من النيابة بتفتيش سكن المتهم في إحدى مناطق محافظة حولي، وعند التنفيذ تمكنوا من ضبط المتهم، وبمعاينة مسكنه وجدوا فيه 3 كيلو غرامات شبو».

وأضاف المصدر أنه «بالتحقيق مع المتهمين الثلاثة، اعترفوا بالتهم المنسوبة لهم وأحيلوا إلى نيابة المخدرات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي