pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عبر بطاقة تتمتع بمزايا فريدة

«بيتك» يطرح الدفع المسبق بـ 5 عملات


- العربيد: «بيتك» رائد بالتحول رقمياً وبأحدث أساليب الدفع

طرح «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية، التي توافر باقة من المميزات، وتتيح للعملاء سهولة التعبئة والدفع بعملات مختلفة أثناء السفر وخلال التسوّق عبر الإنترنت.

ويأتي ذلك استمراراً لحرص البنك على منح العملاء تجربة مصرفية متميزة تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، وضمن إطار إستراتيجيته في تطوير منتجاته وخدماته بما يعكس الأداء المتميز، وزيادة قاعدة عملائه وحصته السوقية ومركزه المالي القوي في الكويت والعالم.

وقال نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة بالتكليف في «بيتك»، طلال العربيد، إن بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية تساعد العملاء في إدارة مدفوعاتهم بكفاءة، مع ميزة الدفع المباشر بعملات أجنبية مختلفة من دون احتساب رسوم صرف العملات، مبيّناً أنها تمنح المسافرين طريقة ذكية ومناسبة لحمل أموال السفر، وهي متوافرة بـ5 عملات رئيسية تشمل الدولار والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي.

وأضاف العربيد أن البطاقة تقدم باقة من المميزات، بما في ذلك تجنب التغيير في سعر الصرف للعملة المختارة، وراحة الإنفاق بالعملة المختارة دون عناء تحويل العملة، وحماية المشتريات، والاستفادة من عروض فيزا المستمرة، لافتاً إلى أنها أكثر أماناً من النقد.

وأشار إلى أن البطاقة تتميز أيضاً بالمرونة في إعادة التعبئة، منوهاً بأن اصدار البطاقة للعميل لا يتطلب وجود حساب في «بيتك»، ولا يتطلب منه تحويل الراتب، إذ لا تدخل ضمن التزاماته، ومبيّناً أن عمره يجب أن يكون 18 عاماً وما فوق.

مكانة رائدة

وأكد العربيد مواصلة سلسلة النجاحات في سوق البطاقات المصرفية، وتحديث وتطوير خدمات البنك ومنتجاته، ليعزز مكانته الرائدة في الصيرفة على المستويين المحلي والاقليمي، باستخدام اعلى معايير الجودة والابتكار والسهولة والأمان.

ونوّه بالنجاح الكبير للحملات المختلفة للبطاقات، وآخرها حملة «فيكم بحر» التي أطلقها «بيتك» لحاملي بطاقات «فيزا»، والتي تتيح فرصاً فريدة للفوز بقوارب «Sea Ray» أو «Fliteboard» لـ13 من عملائه، مقابل عمليات شراء محلية وعالمية، متضمنة العمليات الشرائية التي تتم عن طريق الإنترنت بالعملة الأجنبية.

وشدد العربيد على ريادة «بيتك» في التحول الرقمي وتبني أحدث أساليب الدفع، مشيراً إلى خدمة «المحافظ الرقمية» عبر الموبايل والساعات الذكية، التي توافر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة، بالتعاون مع «Garmin»، و«Fitbit»، و«Samsung»، بحيث أصبح بإمكان حاملي بطاقات «بيتك» بكل أنواعها، الاستمتاع بتجارب دفع ذكية وسهلة بكل راحة وأمان، بمجرد تمرير الجهاز أو الساعة الذكية على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية «NFC» محلياً وعالمياً.

مرونة وأمان

من جهته، قال مدير «فيزا» في الكويت، أنكوش ديفاداسون، إن بطاقات «فيزا» مسبقة الدفع بالعملات الأجنبية من «بيتك» تتميز بأنها مرنة وآمنة، وتسمح لحاملي البطاقات بالدفع بما يصل إلى 5 عملات مختلفة، عبر الإنترنت أو في المتجر، متابعاً أنه يمكن استخدامها في أي مكان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي