No Script

يتيح ربح أميال للسفر حول العالم مع «طيران الإمارات»

«الأهلي» يدشّن «سكاي واردز» لبطاقات «إنفينيت» و«سيغنتشر»

تصغير
تكبير

دشّن البنك الأهلي الكويتي حملة ترويجية جديدةً تستمر طوال شهر يناير الجاري، بالتعاون مع برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات»، وهو برنامج الولاء الحائز الجوائز التقديرية والتابع لكل من «طيران الإمارات» و«فلاي دبي».

وتتيح الحملة الفرصة لحاملي بطاقات «إنفينيت» و«سيغنتشر» من البنك، للفوز بما يصل إلى 420 ألف ميل «سكاي واردز»، بما يعادل تذكرتي سفر على درجة رجال الأعمال إلى نيويورك.

وسيمنح السحب 10 فائزين الفرصة للحصول على ما مجموعه 2.5 مليون ميل «سكاي واردز»، بحيث يستطيع الرابح أن يختار وجهته المفضلة والسفر مع صديقه.

وقالت المدير العام بالإنابة للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، جهير معرفي «شهدت بطاقات ائتمان (الأهلي) و(طيران الإمارات)، ذات العلامة التجارية المشتركة نجاحاً منقطع النظير منذ طرحها في 2002، وتحافظ على مكانتها كأحد أكثر منتجات بطاقات الائتمان تميزاً لدينا، ما يمنح قيمة هائلة لكل عملائنا من حملة البطاقات».

وأكدت أن «الأهلي» يلتزم دائماً بتزويد عملائه بمنتجات متطورة وتجارب مجزية، وأنه من خلال إتاحة الفرصة لحملة بطاقاته بالسفر إلى الوجهة التي يختارونها بصحبة أحبائهم بكل راحة وفخامة، فإن البنك على يقين بأن هذه فرصة هائلة ولا يمكن تفويتها.

من ناحيته، قال نائب الرئيس الأول لبرنامج «سكاي واردز طيران الإمارات»، الدكتور نجيب بن خضر «نقدم لحاملي بطاقات الأهلي فيزا إنفينيت وسيغنتشر الائتمانية فرصة لاستكشاف العالم مع طيران الإمارات، أكبر شركة طيران دولية وأكثرها أماناً في العالم».

وأضاف «بصفتنا شركة رائدة في هذا المجال، فإننا نبحث باستمرار عن طرق جديدة لمنح الأعضاء فرصة لكسب المزيد من الأميال، والحصول على مزايا رائعة، وقد حققت بطاقة الائتمان ذات العلامة التجارية المشتركة بين (الأهلي) و(طيران الإمارات) نجاحاً كبيراً، ونتطلع إلى مواصلة العمل عن كثب مع شركائنا لتقديم المزيد من القيمة والخيارات والتجارب الفريدة لحامليها».

وللدخول في السحب، يتعين على حملة بطاقات ائتمان «فيزا إنفينيت» و«سيغنتشر» من البنك، إنفاق 250 ديناراً كحد أدنى خلال فترة العرض، من خلال نقاط البيع والمعاملات التجارية الإلكترونية فقط على المستويين المحلي والدولي.

وسيقام السحب في 10 فبراير المقبل، إذ إنه وبجانب الفرص المترتبة على الإنفاق، يستطيع العملاء كسب المزيد من أميال «سكاي واردز» مقابل كل معاملة وفقاً لميزة المنتج الحالية.

ويمكن استبدال أميال «سكاي واردز» بمجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك حجز تذاكر الطيران مع «طيران الإمارات»، وشركات الطيران المشاركة في البرنامج، وترقية درجة السفر، والإقامات الفندقية، وتجارب أخرى.

وتأتي شراكة البنك الإستراتيجية مع «سكاي واردز طيران الإمارات»، تأكيداً لالتزامه بتحسين تجربة التعامل المصرفي لعملائه، من خلال تقديم عروض شخصية حصرية وتقديم مكافآت مجزية وتجارب تسوق تعود عليهم بالكثير من المكاسب القيمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي