pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

النجادة: «برقان» يدعم المواهب... الرياضية

النجادة ومسؤولة العلاقات العامة في البنك لينا البسام مع القلاف
النجادة ومسؤولة العلاقات العامة في البنك لينا البسام مع القلاف

يواصل بنك برقان دعمه للمحترفين الرياضيين الكويتيين، عبر رعايته لبطل العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة طارق القلاف، للعام الثامن على التوالي، ضمن جهوده للارتقاء بالقطاع الرياضي والرياضيين وتمكينهم من المنافسة في مختلف المحافل.

وتمكّن القلاف من الفوز في العديد من البطولات على المستويين المحلي والعالمي، والحصول على ما يقارب 380 ميدالية، وسيف الشرف لأحسن لاعب على مستوى العالم، وذهبية بطل أبطال العالم.

ويعدّ القلاف مثالاً مشرّفاً للرياضيين الكويتيين الذين تمكنّوا من تحدي الإعاقة، وحققوا العديد من الإنجازات المبهرة، وسيتمكن بدعم «برقان» له ورعايته لأنشطته على مدار عام 2022، من التنافس في العديد من البطولات المهمة والتواجد في المعسكرات التدريبية الخاصة بها.

وأعربت مديرة العلاقات العامة في البنك، حصة النجادة، عن فخرها بهذه الشراكة للعام الثامن على التوالي، مؤكدة سعي «برقان» دائماً لدعم ورعاية المواهب الرياضية الكويتية، وتوفير اللازم لرفع مستوى قدراتهم ومهاراتهم في سبيل إعلاء اسم الكويت في جميع المحافل الدولية.

من جانبه، قال القلاف «تتواصل الإنجازات في مبارزة ذوي الاعاقة بوجود علم الكويت بالمحافل الدولية، على صعيد مشاركاتي بالولايات المتحدة، بدعم متواصل وللسنة الثامنة على التوالي من (برقان)، الذي قام بدعم أبناء الكويت المنجزين على مر الأعوام الماضية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي