pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أبوزهرة ونجلاء وشذى وبسمة وإنجي حالتهم مستقرة

«كورونا» يطارد نجوم الفن والإعلام في مصر

تتوالى إصابات نجوم الفن ومشاهير الإعلام في مصر بفيروس كورونا، من بينهم الفنانون عبدالرحمن أبوزهرة، ونجلاء بدر، وبسمة وهبة وشذى ما دفع نقابة الممثلين المصريين، لتوجيه نداء من أجل الوقاية.

وقال نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان الدكتور أشرف زكي لـ«الراي»: «منذ إعلان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة الإصابة بكورونا، أتواصل معه، والحمدلله حالته مستقرة، وهو حالياً قيد العزل الطبي داخل مستشفى العزل في العجوزة».

وذكرت مصادر في نقابة الممثلين أنها تتابع حالة الفنانة نجلاء بدر، بعد أن أكدت التحاليل الطبية إصابتها بفيروس كورونا، وفي انتظار تحاليل أخرى، عن نوعية الإصابة إذا كانت مباشرة، أو بالمتحور.

وأضافت المصادر، أنها تتواصل مع الفنان يوسف الشريف، للاطمئنان على زوجته الكاتبة والسيناريست إنجي علاء، بعد إعلانها إجراء مسحة طبية وثبوت إيجابية الإصابة بكورونا، وأكد أن الأمور مستقرة، وفي عزل منزلي، وأنه يتابع مع الأطباء، وسيجري مسحة طبية.

وأفاد مقربون من الإعلامية المصرية بسمة وهبة، بأن الأطباء أكدوا أن إصابتها بفيروس كورونا، هي بمتحور «أوميكرون»، وأن حالتها الصحية «مستقرة»، وتنفذ بروتوكولاً علاجياً حدده الأطباء.

وناشدت، نقابة المهن التمثيلية، مسؤولي الإنتاج اتباع تعليمات الوقاية والسلامة لمواجهة فيروس كورونا، بعد انتشار الحالات بشكل مرتفع في الأيام الأخيرة.

وقالت في بيانها: «نناشد جميع جهات الإنتاج، توخّي الحذر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم أجمع من جائحة فيروس كوفيد ومتحوراته، والتأكيد على اتباع تعليمات الوقاية والإجراءات الاحترازية لسلامة جميع العاملين في الحقل الفني».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي