pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

رونالدو... إلى أين؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يُعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدّاف التاريخي لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في البطولات كافة، حيث سجّل له 450 هدفاً، لكن صحيفة «سبورت» الكاتالونية تعتقد أن انضمامه الى الغريم برشلونة ليس مستحيلاً.

وبحسب الصحيفة، فقد أبلغ رونالدو (36 عاماً) وكيله ومواطنه خورخي مينديش، بأنه سئم من الوضع في فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، خصوصاً أن وصول المدرب الألماني رالف رانغنيك، لم يؤدِ إلى الاستقرار المطلوب.

وبالنظر إلى هذا الوضع غير المريح للبرتغالي، فضلاً عن علاقة مينديش الممتازة مع مسؤولي برشلونة، خصوصاً مدير المشروع الرياضي في النادي، ماتيو أليماني ورئيس النادي، خوان لابورتا، وحاجة المدرب تشافي هرنانديز، الى مهاجم جديد، فلن يكون من المفاجئ إعادة ربط اسم رونالدو بالنادي الكاتالوني، وفقاً لـ«سبورت».

وقد أظهر رونالدو، الذي يرتبط بعقد مع «يونايتد»، حتى صيف 2023، أن علاقته بالشباك مازالت رائعة، رغم تقدمه في السن، حيث سجّل في الموسم الراهن 8 أهداف في الدوري الإنكليزي حتى الآن.

وسبق أن ارتبط اسم الـ«دون» بالانتقال الى برشلونة، الصيف الماضي، بعد رحيل غريمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جرمان الفرنسي، وقرار البرتغالي بمغادرة يوفنتوس الإيطالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي