No Script

رصد هالاند يتحدث بالإسبانية

إرلينغ هالاند
إرلينغ هالاند
تصغير
تكبير

تواصل الصحافة الإسبانية رصد تحركات النجم النروجي إرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، بحثاً عن أيّ دليل على تجسيد التنبؤات التي تتوقع انتقاله إلى الدوري الإسباني لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

وأشارت تقارير عدة إلى أن هالاند (21 عاماً)، سينضم إلى ريال مدريد أو برشلونة في الصيف المقبل، ليكون ثاني أبرز الأسماء التي ستلعب في «لا ليغا» بعد مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي، الذي يقترب من الانضمام الى «ريال».

وخطف هالاند اهتمام الصحف الإسبانية في مباراة دورتموند«مع أينتراخت فرانكفورت (3-2)، ضمن المرحلة 18 من الـ(بوندسليغا)».

وفي الدقيقة 90، دخل هالاند في مناوشة مع لاعب«فرانكفورت»، الكولومبي رافايل بوري بعد تدخل من الأخير، الذي حصل على بطاقة صفراء.

وتوجّه هالاند بعبارات بالإسبانية لبوري احتجاجاً على التدخل، وهو ما لفت انتباه الصحف الإسبانية، التي ربطت بين حديث هالاند بطلاقة لسانه الإسباني ورغبته في الانتقال إلى الدروي الإسباني.

وتتنافس الصحف المقرّبة من عملاقي الكرة الإسبانية في نقل أخبار تربط اللاعب بكل نادٍ، ففي وقت تؤكد الصحف المدريدية أن«ريال» قادر على تغطية تكاليف التعاقد مع هالاند ومبابي معاً بفضل الوضعية المالية المريحة للنادي مقارنة ببرشلونة المُثقل بالديون، تؤكد الصحف الكاتالونية أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، حصل على موافقة من ممثلي المهاجم النروجي لمنح الأولوية لناديه في سباق التعاقد معه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي